كاسيميرو يحمل لاعبي ريال مسؤولية "الكارثة"

رويترز

قال كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد إن لاعبي الفريق يتحملون الجزء الأكبر من مسؤولية "كارثة" الهزيمة 5-1 أمام برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد وليس المدرب يولن لوبتيجي.

وأبلغ اللاعب البرازيلي الصحفيين بعد الهزيمة الثالثة على التوالي لريال في الدوري والتي تبدو أنها ستتسبب في إقالة لوبتيجي "لا نلعب بشكل جيد ولا يمكن أن نلوم المدرب لأننا نحن من نؤدي داخل الملعب.

"هذه النتيجة تعكس موسمنا الكارثي. لا يتعلق الأمر بالخطط أو بكيفية التصرف بل بكل شيء. يجب أن يركض اللاعبون ويقاتلوا بشكل أكبر".

وأشارت محطة أوندا سيرو وصحيفة ماركا بعد المباراة إلى أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي ويوفنتوس وإيطاليا السابق هو الأقرب لخلافة لوبتيجي الذي ربما تتم إقالته غدا الاثنين.

ورفض لوبتيجي أن يكون متشائما بعد المباراة وقال إنه ما زال يؤمن أنه مع اللاعبين بإمكانهم قلب هذا الموسم السيء رأسا على عقب.

وأضاف المدرب الذي أقيل من تدريب إسبانيا عشية افتتاح كأس العالم بعد مفاوضاته مع ريال بدون علم الاتحاد "أشعر أنا واللاعبون بالحزن. إنها ضربة قوية لكني أشعر بقوة وما زلنا في أكتوبر.

"يمكن قلب أي شيء في الوقت المتبقي من الموسم بالإضافة إلى ثقتي في الفريق. الفريق ما زال يملك حياة حتى نهاية الموسم. أشعر بقوة كافية لتدريب هذا الفريق".

وأشار لوبتيجي إلى أنه يشعر أن النتيجة، وهي أثقل هزيمة لريال في القمة ضد برشلونة منذ نوفمبر تشرين الثاني 2010، لا تعكس حقيقة المباراة.

وتأخر ريال بهدفين في الشوط الأول لكنه قلص الفارق بعد الاستراحة عبر مارسيلو وكان قريبا من إدراك التعادل لكن تسديدة لوكا مودريتش ارتدت من القائم ثم وضع سيرجيو راموس كرة بضربة رأس فوق العارضة.

وأعاد هدف بضربة رأس من لويس سواريز الفارق إلى هدفين قبل 15 دقيقة من النهاية وأضاف مهاجم أوروجواي هدفا آخر قبل أن يختتم البديل أرتورو فيدال الخماسية بضربة رأس لبرشلونة الذي هتفت جماهيره بعد المباراة "أرجوك يا لوبتيجي استمر".

وقال لوبتيجي "(برشلونة) كان الطرف الأفضل في الشوط الأول بدون صنع العديد من الفرص لكننا كنا أفضل كثيرا بعد الاستراحة وحصلنا على فرصة العودة في المباراة لكن لسوء حظنا قتل سواريز أحلامنا.

"النتيجة لا تعكس حقيقة المباراة لكن علينا تقبلها".

وأكد سيرجيو راموس قائد ريال أن اللاعبين لا يعلمون أي شيء عن اقتراب إقالة لوبتيجي.

 



مباريات

الترتيب

H