سواريز الثائر فخور باكتساح ريال مدريد في غياب ميسي

رويترز

قال لويس سواريز مهاجم برشلونة الذي سجل ثلاثية إن فريقه يستحق ثناء إضافيا بعد فوز كاسح 5-1 على ريال مدريد في قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد دون مساعدة زميله الأيقونة ليونيل ميسي المصاب بكسر في الذراع.

وقال سواريز "يكون من الأفضل أن يلعب ميسي لأنه أفضل لاعب في العالم ولأنه يمنحنا دفعة لكن يجب أن نشعر بالفخر كفريق بعد أن أظهرنا أننا فريق رائع حتى في غياب ميسي ولدينا مدرب رائع (إرنستو بالبيردي)".

وضاعف مهاجم أوروجواي التقدم من ركلة جزاء بعد أن افتتح فيليب كوتينيو التسجيل للفريق الكتالوني بهدف مبكر قبل أن يحول سواريز النتيجة إلى 3-1 في الشوط الثاني ليقضى على آمال بطل أوروبا في الانتفاضة بعد هدف مارسيلو.

وأضاف سواريز بعد أسبوع لا ينسى حيث أصبح أبا للمرة الثالثة "دخل ريال مدريد الشوط الثاني بهدف الفوز بالمباراة وكانت أمامه بعض الفرص لكن برشلونة أدى عملا رائعا. ركضنا كثيرا وتركوا لنا مساحات أفادتنا في الهجمات المرتدة ونجحنا في حسم المباراة".

وتابع بعد أن وسع برشلونة الفارق مع غريمه التقليدي إلى سبع نقاط "هذه أمسيات لا تنسى. أمضيت أسبوعا مميزا بعد أن رزقت بطفل وهذه الأهداف الثلاثة تعطي مذاقا أفضل".

وجاء انتصار اليوم على ريال مدريد عقب فوز مقنع 2-صفر على انترميلان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أيضا في غياب ميسي الذي تعرض لكسر في ذراعه أمام أشبيلية في الدوري السبت الماضي.

وقال لاعب الوسط ايفان راكيتيتش إن هذا الفوز يعني أن ميسي لا يجب أن يتعجل العودة من الإصابة.

وقال اللاعب الكرواتي "يمكن لميسي الاسترخاء. نريده أن يتعافى بشكل تام دون أن يضغط على نفسه.

"استمتعنا كثيرا بأنفسنا رغم أن الأمور لا تبدو سهلة في غياب ليونيل لكننا كنا الفريق الأفضل وهذا ما يجعلنا سعداء للغاية".

وعبر الظهير الأيسر جوردي ألبا عن سعادته أيضا وقال "الفوز على ريال مدريد أمر ممتع بنفس قدر الفوز بلقب دوري الأبطال". 

 



مباريات

الترتيب

H