كورتوا: لم أشجّع مارتينيز على تدريب ريال مدريد

أ.ف.ب

 

نفى الحارس تيبو كورتوا ما يتردد عن تشجيعه لروبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلاده البلجيكي، على تولي الإدارة الفنية لريال مدريد.

وإذ تبدو أيام جولين لوبتيجي معدودةً على رأس الإدارة الفنية للنادي العاصمي، فقد بدأ ريال مدريد في البحث عن بدائلٍ، حيث تعتقد بعض المصادر بأنه يفاضل بين عودة جوزيه مورينيو، أو التعاقد مع أنطونيو كونتي.

وبحسب ادعاءات صحيفة "إل بايس" الإسبانية، فإن كورتوا ليس سعيدا بخيارات إدارته لاستبدال لوبتيجي، لا سيما وأنه غادر تشيلسي هربا من مورينيو وكونتي.

وواصلت "إل بايس" لتقول بأن ابن الـ26 عاما بات يدفع مارتينيز، مدربه مع الشياطين الحمر، لتدريب ريال مدريد، حيث أنه يعتبره "أفضل مدربٍ في العالم".

وعبر حسابه الشخصي في تطبيق "تويتر" للتواصل الاجتماعي، هددّ ابن مدينة بري البلجيكية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد صحيفة "إل بايس" إن لم تتراجع عن مزاعمها.

وكتب كورتوا، "أرغب في أنكر بشدةٍ المعلومات التي نشرتها الصحيفة عني، بما في ذلك الأكاذيب التي تضر بيّ على الصعيد المهني".

وتنتظر لوبتيجي مهمةً بالغة التعقيد للحفاظ على منصبه، إذ سيلتقي بغريمه اللدود برشلونة في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H