مدرب ريال مدريد: أثق بأننا سنقدم موسما رائعا

مدريد - أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم جولين لوبيتجي أنه يشعر بأنه مدعوم بشكل مطلق من قبل إدارة ناديه، كما أعرب عن قناعته بأن فريقه سيصنع موسما رائعا.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة على هامش مباراة ريال مدريد أمام ليفانتي غدا السبت في بطولة الدوري الإسباني "الليجا": "لدي ثقة كبيرة في فريقي وأنا مقتنع بما سنقوم به، الموسم لا يزال طويلا للغاية، أنا متأكد من أننا سوف نصل بقوة إلى نهاية الطريق".

وأضاف: "أثق بأننا سنقدم مباريات كبيرة وموسما رائعا، مواجهة ليفانتي تتطلب منا أن نظهر بالصورة الأفضل".

وبعد أن أخفق في تحقيق الفوز خلال مبارياته الأربع الأخيرة (واحدة في دوري أبطال أوروبا وثلاثة لقاءات في الدوري المحلي)، يعود ريال مدريد غدا إلى منافسات البطولة الإسبانية في ظل حاجته الملحة لحصد نقاط من أجل إزالة الشكوك التي تحيط به في الوقت الراهن.

وتتركز هذه الشكوك حول لوبيتيجي على وجه الخصوص، بعد أن فشل في المباريات الأخيرة في تعديل المسار الخاطئ لفريقه، الذي استفاد رغم ذلك من التعثر المتكرر لغريمه التاريخي برشلونة في الجانب المقابل.

ويحتل ريال مدريد في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن المتصدر، إشبيلية، وبفارق نقطة واحدة فقط عن كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وأكد المدرب السابق للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم أنه يشعر بالهدوء وأنه يثق بأنه يحظى بمساندة رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز.

وأكمل لوبيتيجي، الذي يستعد مع النادي الملكي غدا لاستضافة ليفانتي، صاحب المركز الـ 11 في الليجا، قائلا: "أشعر بأنني بخير، ولا يوجد أي شكوك، أعرف أن الفريق بإمكانه حصد كل شيء، يجب أن نتحلى بالإيمان والإصرار، نركز فقط في مباراة ليفانتي".

واختتم قائلا: "أشعر بالهدوء وأركز في عملي"، معربا عن قناعته التامة بأنه يحظى بمساندة إدارة النادي الملكي.



مباريات

الترتيب

H