راموس يدعم مودريتش ويهاجم رونالدو بطريقة خبيثة

وجه سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني الدعم لزميله في الفريق لوكا مودريتش في سعيه للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، موجها نقد خبيث في الوقت نفسه لزميله السابق كريستيانو رونالدو.

ويتنافس ثلاثة لاعبون هم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، ومحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني على جائزة أفضل لاعب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سنويا.

وقال راموس في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية "مودريتش يستحق الفوز بالجائزة (الأفضل في العالم) بالرغم من امتلاك بعض اللاعبين الآخرين قيمة تسويقية أكبر" في إشارة إلى أن رونالدو يعتمد بشكل أكبر على قيمته التسويقية.

وأضاف قائد الفريق الملكي "سنرى من سيتوج بالجائزة، إنه (مودريتش) لاعب وصديق عظيم. أشعر بالفخر لأنه زميلي في الفريق".

ويبدو أن راموس تعمد تجاهل مدح رونالدو الذي رحل مؤخرا عن ريال مدريد بعدما أصبح الهداف التاريخي لفريق العاصمة الإسبانية.

واستطرد راموس مادحا لمودريتش قائلا "إنه نجم كبير، وسأكون في غاية السعادة إذا ما فاز بالجائزة تماما كسعادتي في حال فزت أنا بها".

يذكر أن رونالدو قاد ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تصدر ترتيب هدافي البطولة، بينما قدم مودريتش أداء رائعا في الموسم الماضي مع ريال مدريد، فضلا عن قيادته لمنتخب كرواتيا لنهائي كأس العالم 2018 وفوزه بجائزتي أفضل لاعب في المونديال وأفضل لاعب في أوروبا.



مباريات

الترتيب

H