سيميوني يطالب أتلتيكو برفض عرض سان جيرمان لضم فيليبي لويس

مدريد - أبدى دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد تمسكه ببقاء المدافع فيليبي لويس وسط تقارير عن عرض من باريس سان جيرمان لضم اللاعب البرازيلي وقال إن استمرار فترة الانتقالات بعد بداية الموسم يصرف انتباه اللاعبين.

وأضاف سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم الأحد قبل مواجهة فالنسيا في افتتاح مبارياته في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم غدا الاثنين "كل ما يمكنني قوله بشأن فيليبي لويس هو أن اللاعب يدرك مدى حبنا له وأهميته بالنسبة لنا.

"سيلعب غدا وأنا أفكر فقط في مباراة الغد ومدى أهميتها. أريد الأفضل دائما للاعبين الذين يقدمون لنا الكثير وبالتأكيد لا أريد رحيل فيليبي".

وذكرت صحيفة ماركا الاسبانية أن الظهير الدولي البرازيلي شعر بالإحباط لغيابه عن التشكيلة الأساسية في فوز أتلتيكو 4-2 على ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبية يوم الأربعاء الماضي وطلب من النادي الموافقة على عرض باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وانضم لويس (33 عاما) إلى أتلتيكو في 2010 لكنه انتقل لموسم واحد إلى تشيلسي قبل عودته للنادي الاسباني في 2015.

وقال المدرب الأرجنتيني إنه يود أن تحذو رابطة الدوري الاسباني حذو مسابقات أخرى مثل الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الايطالي التي قررت اعتبارا من الموسم الحالي انهاء فترة الانتقالات في اليوم الذي يسبق انطلاق الموسم.

وأضاف "سيكون من الأفضل للمدربين أن يعملوا وهم يدركون أن فترة الانتقالات ستنتهي قبل انطلاق الدوري. ليس من السهل العمل والعديد من الأشياء لا تزال معلقة.

"أخذت بلاد أخرى زمام المبادرة عن طريق تقليص فترة الانتقالات وهذا جعل الجميع يشعر بالهدوء خاصة اللاعبين الذين ربما يجول بخاطرهم خيار الرحيل".

واحتل أتلتيكو المركز الثاني الموسم الماضي وستكون مواجهته ضد بلنسية، الذي جاء في المركز الرابع، المباراة الأكثر إثارة في الجولة الافتتاحية.

وقال سيميوني "سنواجه أحد أهم الأندية في الدوري. هو فريق لم يتوقف أبدا عن التطور منذ قدوم (المدرب) مارسيلينو.

"يلعبون بطريقة مشابهة لنا رغم وجود اختلافات واضحة بين المدربين لكن هناك العديد من الأشياء المتشابهة في هيكل الفريقين.

"نتوقع أجواء رائعة وجماهير كبيرة في الاستاد والكثير من الحماس. هذه مناسبة رائعة ونأمل أن تكون مباراة جيدة".



مباريات

الترتيب

H