ريال مدريد يُكذب آس وينفي التفاوض مع سان جيرمان حول ضم مبابي

مدريد - نفى نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء قيامه بتقديم عرض مالي ضخم لباريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب كيليان مبابي، أحد أبرز الوجوه الصاعدة في الكرة العالمية.

ونشرت بعض من وسائل الإعلام الفرنسية خلال الأيام الماضية أخبارا عن توصل ريال مدريد لاتفاق مع باريس سان جيرمان لضم المهاجم الفرنسي مقابل 270 مليون يورو، كما أكدت صحيفة آس الإسبانية الخبر اليوم الأربعاء نقلا عن أحد الصحفيين الفرنسيين.

وقال النادي الإسباني في بيان له: "ريال مدريد يؤكد أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق، ريال مدريد لم يقدم أي عرض لباريس سان جيرمان أو للاعب ويعرب عن أسفه لانتشار مثل هذه المعلومات التي تتناقض مع الحقيقة".

ويعتبر مبابي/19 عاما/ أحد أهم نجوم بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، ويخوض مع المنتخب الفرنسي بعد غد الجمعة مباراة من العيار الثقيل أمام أوروجواي في دور الثمانية لهذه البطولة.

وانتقل اللاعب الفرنسي في الموسم الماضي إلى صفوف باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة قادما من موناكو، حيث تعهد النادي الباريسي بضمه نهائيا في موسم الانتقالات الحالي مقابل 185 مليون يورو.

وكان ريال مدريد قد نفى يوم الأحد الماضي قيامه بتقديم عرض للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان أيضا.

ولكن ما لم ينفه ريال مديد حتى الآن هو الاخبار التي انتشرت في الأيام الأخيرة عن رحيل اللاعب البرتغالي كريسيتانو رونالدو عن صفوفه.

 



مباريات

الترتيب