تعقد صفقة انتقال دي يونج إلى برشلونة

تعقدت صفقة انتقال لاعب الوسط الهولندي الشاب فرانكي دي يونج إلى صفوف برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني في كرة القدم، بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

فبعد تصريح اللاعب إثر مباراة ودية ضد اندرلخت البلجيكي الجمعة قال فيه "أعتقد أني سأرتدي قميص اياكس الموسم المقبل"، حيث أشارت ماركا إلى أن "الأمور تبدو معقدة... لكن العملاق الكاتالوني لم يفقد الامل بالتعاقد مع اللاعب، فيما يبدو الموضوع المالي العائق الأساسي" لاستقدام اللاعب البالغ 21 عاما.

وأضافت الصحيفة أن فريق المدرب ارنستو فالفيردي يرنو الى تدعيم وسطه بعد انتقاله نجمه المخضرم اندريس انييستا الى الدوري الياباني، وهو يحاول أيضا ضم لاعب الوسط الفرنسي ادريان رابيو من باريس سان جرمان المتمسك بخدماته قبل سنة على انتهاء عقده.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكاتالونية إلى أن قيمة انتقال دي يونج إلى برشلونة ستبلغ 50 مليون يورو، فيما ذكرت تقارير أخرى أن برشلونة مستعد لضم دي يونج وابقائه معارا مع اياكس قبل انتقاله نهائيا الى ملعب "كامب نو" في 2019.

كما ذكرت سبورت ان عودة الهولندي دالي بليند من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى اياكس قد تمهد لانتقال دي يونج من فريق العاصمة.

وكان برشلونة أعلن هذا الأسبوع ضم لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو (21 عاما) من غريميو بورتو أليجري لستة أعوام. وتصل قيمة العقد إلى 31 مليون يورو، إضافة إلى 9 ملايين أخرى كمكافآت، كما حدد بند تحرير اللاعب بـ 400 مليون يورو.

وبعدها بيومين، تعاقد مع قلب دفاع أشبيلية الفرنسي كليمان لانغليه (23 عاما) لخمسة أعوام بقيمة 35,9 مليون يورو، ليلعب في برشلونة الى جانب مواطنه صامويل أومتيتي الذي مدد عقده مع النادي

 



مباريات

الترتيب