جريزمان يتخذ قراره بشأن مستقبله لكنه يمتنع عن الإفصاح عنه

ا.ف.ب

أكد الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنه اتخذ قراراً بشأن مستقبله، إلا أنه رفض الإفصاح عنه حاليا، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء قرب موسكو، حيث يستعد مع منتخب بلاده للمشاركة في مونديال 2018.

وقال جريزمان (27 عاما): "الأمر يبدو سهلا لكن اتخاذ قرارات من هذا النوع مسألة معقدة. أنا على هذه الحالة منذ ثلاثة أشهر، لقد اعتدت على ذلك. كما قلت، أنا هادىء وأركز حاليا على كأس العالم"، وذلك قبل أربعة أيام من المباراة الأولى لمنتخب فرنسا ضد استراليا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الدنمارك والبيرو.

وأضاف في المؤتمر الذي عقد في ايسترا على مقربة من معسكر "الديوك": "أنا آسف فعلا. أعرف أن ثمة الكثير من الانتظار، إلا أنني لن أعلن قراري اليوم"، قبل أن يبلغ الصحافيين أنه لن يرد سوى على الأسئلة المتعلقة بالمشاركة مع منتخب بلاده في المونديال.

وتفيد التقارير الصحافية الإسبانية منذ أشهر عن اهتمام كبير بجريزمان من قبل نادي برشلونة المتوج بلقب الدوري المحلي في الموسم المنصرم.

وفي الفترة الماضية، تفاوتت تقديرات الصحافة حيال قرار جريزمان: فالصحافة الكاتالونية تشير إلى أن برشلونة سيتعاقد معه ويدفع قيمة البند الجزائي في عقده مع أتلتيكو (100 مليون يورو)، بينما تشير التقارير الصحافية في العاصمة إلى أن المهاجم الفرنسي سيبقى في صفوف ناديه الحالي مقابل رفع أجره السنوي من 14 مليون يورو إلى 20 مليونا.

وكان جريزمان قد أكد في آذار/مارس الماضي أن مستقبله سيتحدد "قبل كأس العالم" التي تنطلق الخميس في روسيا وتستمر حتى 15 تموز/يوليو.

 



مباريات

الترتيب