مدرب برشلونة يطمئن جماهير الأرجنتين على ميسي

أكد ارنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتمتع بحالة بدنية جيدة، كما طالب الجماهير في الأرجنتين بأن تتحلى بالهدوء حيال هذا الأمر حيث أنه لا يزال هناك وقت كبير قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وفيما يتعلق بإمكانية منح ميسي راحة في مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني "الليجا" مساء اليوم الثلاثاء، أكد فالفيردي أن هذا الخيار مطروح بالفعل، مؤكدا أنه ليس هناك ما يقلق حيال الحالة البدنية لميسي.

وأضاف المدرب الإسباني قائلا: "لقد قدم مباراة جيدة قبل بضعة أيام (أمام بلنسية) وعلى الجماهير في الأرجنتين أن تتحلى بالهدوء، لا يزال هناك وقت طويل قبل المونديال".

وبدأ العد التنازلي لتتويج برشلونة بقلب الليجا، حيث يخوض اليوم مواجهة جديدة من أجل التعجيل بحسم هذا الأمر.

وتحدث فالفيردي عن منافس فريقه اليوم قائلا: "إنه منافس التقينا معه ثلاث مرات (هذا الموسم)، إنه يكافح من أجل احتلال أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، أمامنا فرصة لاقتناص ثلاث نقاط مدركين ما يتبقى لنا وما نحتاجه من أجل أن نكون أبطالا، سيلتا فيجو اعتاد على تقديم مباريات جيدة أمام فرق المقدمة".

واعترف فالفيردي بأنه سيجري بعض التغييرات داخل فريقه في مباراة اليوم في إطار استعداداته لخوض نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا يوم السبت المقبل أمام إشبيلية.

وتابع قائلا: "نحن في أسبوع مهم للغاية، خوضنا لتونا مباريات قوية ونحتاج إلى راحة".

وفي معرض رده على سؤال عن إمكانية رحيل لاعب وسط الفريق اندريس انيستا مع نهاية الموسم، أجاب فالفيردي قائلا: "لم يتم إعلان هذا الأمر بعد ولا أعلم ماذا سيحدث ولكن النادي سيمضي قدما كما حدث في مرات عديدة سابقا".

 



مباريات

الترتيب