ناتشو: باريس سان جيرمان لن يتطلع لمواجهة ريال مدريد

قال ناتشو مدافع ريال مدريد إن باريس سان جيرمان لن يتطلع لمواجهة فريقه في دوري أبطال أوروبا بعد انتصار بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني 4-1 على مستضيفه فالنسيا اليوم السبت.

ومع وجود ثلاثي الهجوم جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو للمرة الأولى في التشكيلة الأساسية في 280 يوما نفض ريال غبار خروجه المذل من كأس ملك اسبانيا أمام ليجانيس المتعثر وقدم أداء جيدا أمام فالنسيا صاحب المركز الثالث.

ومع ابتعاد ريال بفارق 16 نقطة خلف برشلونة المتصدر والخروج من كأس إسبانيا يتوقف موسم بطل اوروبا على مواجهة باريس سان جيرمان في دور الستة عشر بدوري الأبطال وأشار ناتشو إلى أن فريقه ليس لديه ما يخشاه أمام متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي عندما يستضيفه في الذهاب يوم 14 فبراير شباط.

وقال ناتشو للصحفيين "المنافس يقدم أداء رائعا هذا العام لكننا ريال مدريد ولا نخاف من أي منافس ويمكنكم الرهان على أنه لا يريد مواجهتنا.

"أمامنا تحد مهم للغاية ونستطيع الفوز بدوري الأبطال".

ومنحت ركلتا جزاء من رونالدو التقدم لريال في الشوط الأول وبعدما قلص سانتي مينا الفارق بضربة رأس حسم الفريق الزائر الأمور بهدفين رائعين من مارسيلو وتوني كروس.

وأضاف ناتشو "يجب أن تتعلم كيف تعاني في مباريات مثل هذه.

"النقاط الثلاث مهمة للغاية لكن الأهم من ذلك أهميتها النفسية".

وتعرض زين الدين زيدان مدرب ريال لانتقادات حقيقية بعد انهيار فريقه عقب حصده لقب الدوري في الموسم الماضي والفوز باخر نسختين لدوري الأبطال وأشار إلى أن معنوياته ارتفعت.

وقال المدرب الفرنسي للصحفيين "رؤية الفريق يلعب بهذه الطريقة تسعدني للغاية. بلنسية يقوم بأشياء مذهلة في الدوري ولم تكن مباراة سهلة على الإطلاق".

وتابع "النتيجة مهمة ولعبنا بشكل جيد للغاية وأنا سعيد. الشيء الرائع في كرة القدم إنك تخوض مباريات كثيرة. كانت فرصة كبيرة وفرضنا شخصيتنا. سنواصل القتال لأن هناك الكثير الذي نلعب من أجله".



مباريات

الترتيب

H