ريال مدريد يداوي جراح الكأس باكتساح فالنسيا

مدريد - استعاد فريق ريال مدريد توازنه واكتسح مضيفه فالنسيا 4-1 اليوم السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد خروجه المبكر من كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس يوم الأربعاء الماضي نجح الريال في الحفاظ على موقعه في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني عبر الفوز العريض على ملعب فالنسيا.

ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدفين الأول والثاني من ضربتي جزاء في الدقيقتين 16 و38.

وتكفل البرازيلي مارسيلو بتسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 83 وتبعه الألماني توني كروس بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89 وأحرز سانتي مينا الهدف الوحيد لفالنسيا في الدقيقة 58.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 38 نقطة في المركز الرابع بفارق 16 نقطة خلف برشلونة المتصدر والذي يلتقي الأحد مع ضيفه الافيس.

وتجمد رصيد فالنسيا عند 40 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف اتلتيكو مدريد الوصيف والذي يلتقي الأحد مع لاس بالماس.

وفي وقت سابق اليوم تعادل ديبورتيفو لاكورونا مع ضيفه ليفانتي 2 /2.

وكاد لاكورونا أن ينهي المباراة فائزا بهدفين سجلهما أدريان لوبيز ألفاريز وفلوران أندوني خلال الشوط الأول ، لكن ايفان لوبيز ألفاريز سجل ثنائية متأخرة في الدقيقتين 80 و84 لينقذ ليفانتي من الهزيمة.

وعانى لاكورونا من النقص العددي في صفوفه في أغلب زمن المباراة، حيث طرد سيلسو بورجيس من صفوف الفريق في الدقيقة 34 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع ليفاتي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر، كما رفع لاكورونا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن عشر.

 



مباريات

الترتيب