كوتينيو يغيب عن مدرجات كامب نو ضد ليفانتي

لن يحضر البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي بات السبت ثالث أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني، الأحد في مدرجات ملعب فريقه الجديد كامب نو لمتابعة المباراة ضد ليفانتي ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، بحسب مصدر في النادي الكتالوني.

وكان من المتوقع أن يحضر كوتينيو (25 عاما) في مدرجات الملعب، غداة الإعلان عن انتقاله في صفقة تقدر قيمتها بـ 160 مليون يورو، تتوزع بين 120 مليونا كبدل انتقال، و40 مليونا كمكافآت وحوافز.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس أن البرازيلي "لن يتابع المباراة".

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، يريد برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني، التركيز على المباراة وعدم تسليط الضوء على لاعبه الجديد الذي من المتوقع أن يتم تقديمه رسميا الاثنين.

وكان كوتينيو وصل إلى برشلونة مساء السبت بعد تأكيد انتقاله.

وفي حال تأكدت القيمة المقدرة للصفقة، سيصبح الدولي البرازيلي ثالث أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بعد مواطنه نيمار الذي انتقل في آب/أغسطس الماضي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، وكيليان مبابي المنتقل من موناكو إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية (على سبيل الإعارة لموسم يليه خيار انتقال نهائي) في صفقة قدرت قيمتها بـ 180 مليون يورو.

ولم يكشف برشلونة تفاصيل تقديم نجمه البرازيلي الجديد، إلا أن الصحف الكتالونية أشارت إلى أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي صباح الاثنين، قبل تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام

 



مباريات

الترتيب