برشلونة ينزف نقطتين أمام سيلتا فيجو

برشلونة - اكتفى برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بالتعادل 2-2 بملعبه مع سيلتا فيجو اليوم السبت ليهدر الفريق القطالوني نقاطا في مباراتين متتاليتين لأول مرة هذا الموسم.

وأسكت إياجو أسباس مهاجم سيلتا الجماهير في استاد نو كامب عندما منح فريقه التقدم في الدقيقة 20 بعد انطلاقة جريئة من وسط الملعب.

ورد ليونيل ميسي سريعا ليعادل النتيجة لبرشلونة بعد دقيقتين مسجلا هدفه الأول في ست مباريات بجميع المسابقات والهدف 13 له هذا الموسم في الدوري.

وساعد ميسي في صناعة ما بدا أنه هدف الفوز وسجله لويس سواريز في الدقيقة 62 عندما حول مهاجم أوروجواي تمريرة جوردي البا إلى الشباك لكن برشلونة حُرم من الانتصار عبر لاعب آخر من أوروجواي وهو ماكسي جوميز.

ووضع جوميز الكرة في الشباك من مدى قريب بعد انطلاقة قوية أخرى من أسباس الذي استفاد من إصابة صمويل أومتيتي مدافع برشلونة في عضلات الفخذ الخلفية أثناء محاولته إيقاف المهاجم الاسباني.

وأهدر جيرار بيكي فرصة خطيرة لتسجيل هدف الفوز لكنه سدد خارج المرمى من مدى قريب بينما حادت تسديدة لميسي من ركلة حرة قليلا عن المرمى في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

ولا يزال برشلونة يتصدر الترتيب برصيد 36 نقطة لكن بلنسية صاحب المركز الثاني يستطيع تقليص الفارق إلى نقطتين إذا هزم خيتافي غدا الأحد.

وفي وقت لاحق اليوم السبت يستضيف اتليتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة، ريال سوسيداد بينما يحل ريال مدريد حامل اللقب، ولديه 27 نقطة أيضا، ضيفا على اثليتيك بيلباو.

 



مباريات

الترتيب