ريال مدريد يستعيد توازنه بفوز مريح على لاس بالماس

مدريد - استعاد فريق ريال مدريد توازنه بتغلبه على لاس بالماس 3-0 ،خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الحادية عشر الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز سيلتا فيجو على أتلتيك بلباو 3-1 وجيرونا على ليفانتي 2-1 وريال سوسيداد على إيبار 3-1 وفياريال على ملقا 2-0.

وتقدم ريال بهدف سجله كاسيميرو في الدقيقة 41 ،قبل أن يضيف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 56 ثم اختتم إيسكو أهداف الريال في الدقيقة 74.

ورفع ريال رصيده إلى 23 نقطة وقفز للمركز الثالث بفارق الأهداف أمام أتلتيكو ومدريد ،وبفارق ثماني نقاط عن منافسه التقليدي برشلونة المتصدر.

وتوقف رصيد بالماس عند ست نقاط في المركز التاسع عش قبل الأخير بفارق الأهداف خلف ألافيس.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول لريال بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين أمام جيرونا 2-1 في الدوري ،وأمام توتنهام الإنجليزي 3-1 في دوري أبطال أوروبا.

ويعد هذا الفوز هو السابع لريال هذا الموسم في الدوري مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين ، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة للاس بالماس مقابل الفوز في مباراتين فقط.

وفي المباراة الثانية، عاد فريق سيلتا فيجو لطريق الانتصارات، في الدوري ، بتغلبه على ضيفه أتلتيك بلباو 3-1.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر ، محققا فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين ، فيما توقف رصيد بلباو عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر، متلقيا هزيمته الثالثة على التوالي.

ويعد هذا الفوز الرابع لسيلتا فيجو هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراتين ، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة لبلباو هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.

وفي المباراة الثالثة، حقق فريق جيرونا فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم وتغلب على مضيفه ليفانتي2-1.

ورفع جيرونا رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر وتراجع ليفانتي للمركز الرابع عشر بعدما توقف رصيده عند 12 نقطة.

وسجل جيرونا فوزه الرابع هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وأربع هزائم بينما مني ليفانتي بالهزيمة الثالثة هذا الموسم مقابل انتصارين وستة تعادلات.

وفي المباراة الرابعة، فاز ريال سوسيداد على إيبار 3-1.

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد إيبار عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر.

وفي المباراة الخامسة، سجل نيكولا سانسوني هدفين في الدقيقتين 68 و76 ليقود فريقه فياريال للفوز على ملقا 2-0.

ورفع فياريال رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد ملقة عند أربع نقاط في المركز العشرين الأخير.

 



مباريات

الترتيب