إشبيلية يتخطى جيرونا ويرتقي للوصافة مؤقتا

مدريد - واصل إشبيلية سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة، عقب تغلبه 1-0 على مضيفه جيرونا اليوم الأحد في المرحلة الرابعة للبطولة، التي شهدت أيضا فوز فياريال على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة.

بتلك النتيجة، ارتقى إشبيلية للمركز الثاني في ترتيب المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما رفع رصيده إلى عشر نقاط، فيما تجمد رصيد جيرونا عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتا.

أحرز لويس مورييل هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 69، قبل أن يهدر جيرونا فرصة إدراك التعادل في الوقت القاتل، بعدما أضاع لاعبه أليكس جرانيل ركلة جزاء في الدقيقة 90، عقب اصطدام الكرة في العارضة.

من جانبه، حقق فياريال فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، عقب تغلبه على مضيفه ديبورتيفو الافيس 3-0 في وقت سابق اليوم.

ويدين فياريال بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الكونغولي سيدريك باكامبو الذي سجل الهدفين الأول والثالث للفريق في الدقيقتين 32 و62 وتكفل المهاجم الكولومبي كارلوس باكا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وحقق فياريال فوزه الثاني على التوالي بعد أن فاز في الجولة الماضية على ضيفه ريال بيتيس 3-1، وذلك بعد خسارته في أول مباراتين من الموسم.

ورفع فياريال رصيده إلى ست نقاط ليتقدم إلى المركز السادس وظل الافيس بلا رصيد من النقاط في المركز العشرين الأخير بعد خسارته للمرة الرابعة على التوالي.



مباريات

الترتيب

H