بارتوميو : والد ميسي وقع على العقد الجديد لليونيل مع برشلونة

مدريد - حاول جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بث الطمأنينة في قلوب مشجعيه بالتأكيد على أن والد ليونيل ميسي وقع على عقد تمديد العقد الجديد مع اللاعب الأرجنتيني الشهير.

وأعلن برشلونة في يوليو تموز الماضي توصله لاتفاق لتمديد عقد ميسي حتى 2021 لكن اللاعب الأرجنتيني لم يوقع على العقد ليثير تكهنات حول إمكانية رحيله في نهاية الموسم الجاري مع انتهاء عقده.

ونقلت صحيفة دياريو سبورت عن بارتوميو قوله في مقابلة نشرت اليوم الثلاثاء إن خورخي والد ميسي وقع على العقد الجديد والشيء الوحيد المتبقي هو التقاط صورة لميسي أثناء التوقيع بنفسه أيضا.

وقال بارتوميو "كل شيء تم الاتفاق عليه وتم التوقيع أيضا. هناك ثلاثة عقود".

وأضاف "عقد مع مؤسسة ميسي وتم التوقيع بواسطة رئيس المؤسسة وشقيق اللاعب وعقد لحقوق الصور مع ميسي وبتوقيع والده الذي يتولى إدارة الشركة إضافة إلى عقد عمله والذي وقع عليه والده إذ لديه سلطة القيام بذلك".

وتابع أن ما يتبقى "هو حضور ليونيل والتقاط الصورة الرسمية أثناء بروتوكول التوقيع. تم توقيع العقد ويبدأ سريانه منذ يونيو وبالتحديد يوم 30 يونيو الذي شهد زواج اللاعب".

وتحدث رئيس برشلونة أيضا عن العقد الجديد لأندريس إنيستا في ظل انتهاء عقد لاعب الوسط المخضرم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال بارتوميو لصحيفة موندو ديبورتيفو "نحن متفقون على أساسيات العقد ونأمل حسم الأمور في الأسابيع المقبلة".

وأضاف "يتعلق الأمر بأنه يرتبط بعقد غير محدد المدة والذي يتم تجديده سنويا حتى يفكر في رغبته في الاعتزال أو التغيير".

 



مباريات

الترتيب