زيدان: لا نسعى للتعاقد مع لاعبين جدد

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بطل دوري اسبانيا ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم السبت إنه سعيد بما لديه من لاعبين ولا يسعى لإضافة أي عناصر جديدة للتشكيلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم وجود بعض النقص في خطي الدفاع والهجوم قبل مباراة فريقه المحلية غدا الأحد في مواجهة فالنسيا.

ولم ينشط ريال كثيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي الخميس المقبل واكتفى بالتعاقد مع لاعب الوسط داني سيبايوس من ريال بيتيس والمدافع تيو هرنانديز من أتليتيكو مدريد.

واستغنى ريال عن المهاجمين الفارو موراتا وجيمس رودريجيز ويغيب حتى الآن عن صفوفه مهاجمه المتميز البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف بينما يغيب عن صفوفه أيضا في مباراة الأحد مدافعاه الأساسيان سيرجو راموس ورفائيل فاران والبديل خيسوس فاييخو.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم السبت "لدينا أربعة لاعبين في قلب الدفاع ولا نحتاج للمزيد وهذا الموقف (غياب الثلاثة) لن يتكرر.. ولدينا لاعبي الارتكاز كاسيميرو وماركوس يورنتي.. ولن نبحث عن أي حلول سريعة".

واستبعد زيدان التعاقد مع أي مهاجمين جدد قائلا إن لاعب منتخب اسبانيا تحت 21 عاما بورخا مايورال سيلعب دورا مع الفريق في الموسم الجديد رغم عدم دخوله التشكيلة منذ عودته من الإعارة في فولفسبورج الألماني.

وقال زيدان عن ذلك "لا أريد مزيدا من المهاجمين وأنا سعيد بما عندي".

وأضاف المدرب الفرنسي "لم ينضم مايورال للتشكيلة بعد لأن لدينا 24 لاعبا وهو كثير لكني سأعتمد عليه من الآن فصاعدا وسأعتمد عليه حتى نهاية الموسم. أنا على ثقة بأننا سنكون في حاجة إليه وعليه الاستعداد عندما تسنح الفرصة وأنا على ثقة بأنه سيفعل ذلك".

وبلنسية واحد من ثلاقة فرق فقط فازت على ريال مدريد في الموسم الماضي وكثيرا ما يكون هذا الفريق ندا قويا للنادي الملكي في العاصمة مدريد.

ويتوقع زيدان منافسة قوية هذه المرة أيضا بينما يبدو الفريق الضيف في صورة أفضل تحت قيادة مدربه الجديد مارسيلينيو.

وقال زيدان "هذا فريق يجيد الدفاع ومنظم جدا على أرض الملعب لكن نحن لدينا الدافع ومتحمسون للفوز بالمباراة كما هو حالنا في كل مباراة وفي مواجهة أي منافس".

 



مباريات

الترتيب