برشلونة يفعل الخطة "ب" في الميركاتو

تتجه إدارة نادي برشلونة الإسباني للخطة "ب" في سوق الانتقالات بعد فشلها في التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي والفرنسي عثمان ديمبلي جناح بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة اليوم السبت أن الإدارة الكتالونية لن تقف مكتوفة الأيدي بعد رفض ليفربول العرض الثالث للتعاقد مع كوتينيو ومبالغة دورتموند في طلباته المالية للتخلي عن ديمبلي حيث طلبت إدارة النادي الألماني 150 مليون يورو للاستغناء عن الجناح الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة في طريقه للخطة البديلة لتعزيز صفوفه، مشيرة إلى أن إدارة البرسا حددت اسمين بديلين هما الأرجنتيني انخل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي والايفواري جان ميشل سيري لاعب وسط نيس الفرنسي.

ولن تكون مهمة برشلونة سهلة في جلب دي ماريا (29 عاماً) لتوتر العلاقة بين النادي الإسباني وسان جيرمان بسبب صفقة نيمار التي رحل بموجبها إلى بطل فرنسا ليصبح أغلى لاعب في العالم بعد كسر الشرط الجزائي في عقده (222 مليون يورو)، فضلاً عن استياء النادي الباريسي من مفاوضات إدارة البرسا مع لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي في بداية الصيف.

ويبدو دي ماريا خياراً جيداً لبرشلونة لتعويض نيمار كونه لعب في الدوري الإسباني من قبل رفقة ريال مدريد، فضلاً عن مزملته لمواطنه ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين وتفاهم الثنائي في أرضية الملعب.

أما بالنسبة لسيري، فقد أظهر اللاعب الايفواري ابن (26 عاماً) تألقاً لافتاً مع نيس الموسم المنصرم حيث سجل 7 اهداف و9 تمريرات حاسمة في 39 مباراة خاضها.

وتعيش إدارة برشلونة أسوء أيامها حالياً بعد رحيل نيمار وخسارة السوبر الإسباني من الغريم التقليدي ريال مدريد، والفشل في إبرام صفقات ضخمة مع قرب إقفال باب سوق الانتقالات الصيفية، إذ لم تتعاقد إدارة البلوجرانا سوى مع الظهير الأيمن البرتغالي سميدو ولاعب الوسط البرازيلي باولينيو القادم من الصين.



مباريات

الترتيب