رونالدو يغيب عن ريال مدريد في إياب السوبر أمام برشلونة بعد رفض الاستئناف

مدريد - رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد ضد إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليتأكد غيابه عن قائمة الفريق في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة مساء اليوم في إياب كأس السوبر.

وكان الاتحاد الإسباني قد وقع عقوبة الإيقاف خمس مباريات على رونالدو بعد أن نال اللاعب بطاقة حمراء في مباراة ذهاب كأس السوبر يوم الأحد الماضي ، بالإضافة إلى قيامه بدفع حكم المباراة اعتراضا على الطرد.

وحصل رونالدو على الإنذار الأول في الدقيقة 81 إثر خلع قميصه احتفالا بتسجيل الهدف الثاني لريال في شباك برشلونة ، ثم حصل على الإنذار الثاني والطرد بداعي أنه تحايل للسقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ضربة جزاء ، وقد وجه النجم البرتغالي دفعة خفيفة للحكم اعتراضا على القرار.

وكان ريال مدريد قد فاز بمباراة الذهاب 3-1 على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة ، ويتجدد اللقاء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد في مباراة الإياب.

وتقدم ريال بطلب الاستئناف أملا في إلغاء الإنذار الثاني لرونالدو ، وهو ما كان سيمكنه من المشاركة في مباراة اليوم ، لكن الطلب قوبل بالرفض ليغيب عن مباراة اليوم إضافة إلى المباريات الأربع التالية لريال مدريد.

ويدرك ريال مدريد عدم توافر أي فرصة لتقليص عقوبة الإيقاف أربع مباريات المتعلقة بدفع اللاعب للحكم ، نظرا لأنها تمثل الحد الأدنى من العقوبات التي توقع لمثل هذه الحالات من جانب الاتحاد الإسباني.

 



مباريات

الترتيب