رونالدو يكشف عن مصيره مع ريال مدريد

أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية الثلاثاء أن نجم ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى في صفوف النادي الملكي من أجل تكرار إنجازات موسم 2016-2017 "مرة أخرى".

وصرح رونالدو لصحيفة ماركا التي سألته في شنغهاي حيث يمضي عطلته: "إحراز ألقاب مهمة مع فريقي الموسم الماضي كان رائعا، مثل الجوائز الفردية، تكرار ذلك مرة أخرى سيكون أمرا جيدا".

ووضعت "ماركا" بهذه الطريقة حدا للشائعات التي أطلقتها صحيفة "او جلوبو" البرتغالية في حزيران/يونيو الماضي عندما أشارت إلى أن رونالدو لا يشعر أن بطل إسبانيا وأوروبا لم يدعمه بما فيه الكفاية في صراعه مع سلطات الضرائب.

ووجه القضاء الإسباني لرونالدو تهمة التهرب الضريبي بقيمة 14,7 مليون يورو من خلال كيان شركة انشئت في 2010 لإخفاء العائدات التي يحصل عليها في إسبانيا من حقوق بيع الصور من أمام سلطات الضرائب.

وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أكد عقب انتشار شائعات رحيل نجمه أن "رونالدو أقوى بكثير منا جميعا والأكثر أهمية بين الموجودين هنا"، مضيفا: "لا يروق لي عندما لا يتم احترام براءة شخص كان لديه سلوك مثالي".

وسيمثل رونالدو (32 عاما) أمام قاضي التحقيق في 31 تموز/يوليو الحالي للاستماع إليه في هذه القضية.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد استبعد الجمعة بشكل قاطع رحيل رونالدو، وقال: "إنه في عطلة في الوقت الراهن، إنه يرتاح، يستحقها جيدا، سيلتحق بنا في 5 آب/اغسطس".

كما اكد رونالدو لصحيفة "ماركا" انه يتمنى تقديم مونديال كبير مع المنتخب البرتغالي في عام 2018. وقال: "لا يزال يتعين علينا حجز بطاقتنا الى المونديال، ولكنني أتمنى ان تتمكن البرتغال من الفوز بكأس مذهلة".

 

 



مباريات

الترتيب