ثلاثي برشلوني في مباراة اعتزال عنتر قائد لبنان

بيروت - سيكون جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وجيرار بيكيه ثلاثي برشلونة في مقدمة المشاركين في مباراة اعتزال رضا عنتر قائد منتخب لبنان لكرة القدم السابق التي ستقام على ملعب بلدية صيدا غدا الثلاثاء.

وسيقود المدرب الوطني إميل رستم الفريق الذي سيلعب فيه عنتر إلى جانب زملائه الحاليين والسابقين في المنتخب الوطني يبرز منهم حارس المرمى مهدي خليل ونور منصور ومحمد حيدر وعلي السعدي ومحمد زين طحان ووليد إسماعيل وحسين دقيق وحسن معتوق.

وسيشرف جمال طه على تدريب الفريق المنافس الذي سيضم إلى جانب ثلاثي برشلونة اللاعبين محمد حمود ويوسف محمد ومحمد جعفر وعباس عطوي ونصرت الجمل وخضر سلامة وموسى حجيج وغيرهم.

وقال رستم في تصريحات صحفية: "حدث كبير أن يأتي ثلاثة لاعبين حاليين من برشلونة للمشاركة في مباراة اعتزال عنتر".

وأضاف: "يجب على الجمهور أن يأتي للملعب ليرد التحية لهذا اللاعب الذي أعطى كل ما عنده في سبيل خدمة منتخب بلاده".

ولن تقتصر مهمة ثلاثي برشلونة على المشاركة باللعب فقط حيث سيقومون خلال زيارتهم للبنان بوضع حجر الأساس لأكاديمية برشلونة هناك.

وبدأ عنتر مسيرته في الملاعب مع نادي التضامن صور وقاده لإحراز لقب كأس لبنان عام 2001 ثم انطلق نحو الدوري الألماني ولعب مع فرق هامبورج وفرايبورج وكولونيا ثم انتقل للعب مع أشهر فرق الدوري الصيني الممتاز لمدة خمسة أعوام قبل أن يعود بعدها إلى لبنان ليعتزل مع التضامن صور نهاية الموسم الماضي.

وعنتر (36 عاما) هو الهداف التاريخي للمنتخب اللبناني برصيد 20هدفا في 58 مباراة دولية.

وسيبدأ عنتر مسيرته التدريبية الأسبوع القادم إذ سيقود الراسينج بيروت الذي احتل المركز السادس في الدوري اللبناني الموسم الماضي.



مباريات

الترتيب