لاعب ريال مدريد الجديد قيد الاستجواب بسبب تحرش جنسي

استجوبت الشرطة الإسبانية الاثنين المدافع الفرنسي تيو هرنانديز الذي وقع قبل فترة على عقود انتقاله إلى ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا في كرة القدم، بسبب شكوى تحرش جنسي أثناء عطلة في جنوب البلاد.

وقالت مصادر الشرطة الاثنين: "كانت ثمة شكوى عن تحرش يجري التحقيق فيها"، مشيرة إلى أنه لم يتم توقيف أي شخص.

وكانت صحيفة "ال اسبانيول" الالكترونية ذكرت في وقت سابق أن هرنانديز البالغ 19 عاما متورط في الحادث الذي وقع في موقف للسيارات خارج ملهى ليلي في منطقة ماربيا السياحية.

وادعت الصحيفة أن اللاعب أقام علاقة جنسية مع امرأة في سيارة، وأنه رفض التوقف حين طلبت منه ذلك، ما أدى إلى مشادة بينهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة لاحظت "تناقضات" في الشكوى التي تقدمت بها الفتاة، في حين كشفت صحف إسبانية أخرى أنه تم استجواب هرنانديز في محطة شرطة ماربيا وسمح له بالمغادرة.

وقال مانول جارسيا كويلون وكيل أعمال اللاعب لوكالة فرانس برس "هو حر، لا يوجد شيء في الوقت الحالي"، مشيرا إلى أن الشرطة "تجري تحقيقات لا أكثر".

وأعار اتلتيكو مدريد هرنانديز إلى الافيس، فقدم معه موسما ممتازا وساهم بوصوله إلى نهائي الكأس المحلية قبل أن يخسر أمام برشلونة 1-3.

واستدعي هرنانديز إلى منتخب فرنسا للشباب دون 21 عاما، إلا أنه رفض الدعوة "دون تقديم إيضاحات" بحسب المدرب سيلفان ريبول.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هرنانديز الذي ولد في مرسيليا الفرنسية ونشأ في إسبانيا، يريد اللعب دوليا مع منتخب إسبانيا.

ويلعب شقيقه الاكبر لوكاس (21 عاما) مع اتلتيكو مدريد أيضا، وهو نفذ في شباط/فبراير عقوبة خدمة المجتمع إلى جانب صديقته السابقة لمدة 31 يوما عقب حالة عنف أسري، وأمر بعدم الاتصال بها لستة اشهر.

 



مباريات

الترتيب