راكيتيش: سمحت لماسكيرانو بتنفيذ ركلة الجزاء استجابة لـ"الرئيس" بيكيه

يدين خافيير ماسكيرانو لاعب فريق برشلونة الإسباني بالفضل إلى زميله جيرارد بيكيه بتسجيله الهدف الأول في مسيرته مع الفريق الكتالوني أمام أوساسونا في الدوري الإسباني مساء أمس الأربعاء.

وعقب خوضه لـ319 مباراة بقميص البلوجرانا، نجح ماسكيرانو أخيرا في تسجيل هدفه الأول مع برشلونة حينما سدد ركلة جزاء بنجاح في شباك الفريق الضيف.

وبينما بدا أن انتظار المدافع الأرجنتيني سيطول لمدة أطول، حيث تسلم إيفان راكيتتش الكرة لتسديد ركلة الجزاء بعد خروج ليونيل ميسي من الملعب، نصح جيرارد بيكيه زميله راكيتتش بإهداء الكرة إلى ماسكيرانو لمنحه فرصة تسجيل الهدف الأول له في مسيرته مع برشلونة.

وقال راكيتتش في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية "كنت أتوجه لتسديد ركلة الجزاء، لكن بيكيه طالبني بإعطاء الفرصة إلى ماسكيرانو للتسديد".

وأضاف "لا يمكنني رفض طلب للرئيس بيكيه، كان قرار صائبا حيث أنها كانت رغبة جميع من تواجد في الملعب".

وحقق برشلونة فوزا ساحقا على ضيفه أوساسونا بنتيجة 7-1 ليواصل الضغط على ريال مدريد الذي فاز بدوره لاحقا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 6-2.

ويتصدر الفريق الكتالوني جدول الترتيب متساويا في عدد النقاط مع ريال مدريد، ومتفوقا بفارق المواجهات المباشرة، غير أن الفريق الملكي يملك مباراة مؤجلة أمام فريق سيلتا فيجو.

 



مباريات

الترتيب