انريكي يدافع عن احتفال ميسي بهدفه القاتل في ريال مدريد

برشلونة - دافع لويس انريكي مدرب نادي برشلونة عن الطريقة التي احتفل بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدفه القاتل في مرمى ريال مدريد في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني التي جمعت بين الفريقين الأحد، مؤكدا أن لاعبه اختار الطريقة الصحيحة للاحتفال.

وأثار النجم الأرجنتيني الجدل بعد أن قام بخلع قميصه عقب تسجيله هدف الفوز لصالح الفريق الكتالوني (3-2) في الوقت بدل الضائع، ثم قام بإشهاره أمام جماهير ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد.

ويرى لويس انريكي أنه ليس هناك سبب للجدل القائم، وأضاف قائلا: "أفضل من يستطيع تفسير هذا هو ليو، لقد بدت لي طريقة الاحتفال جميلة بسبب الظروف التي أحاطت بها".

وعاد مدرب برشلونة للتأكيد بشدة على الأهمية التي يمثلها لاعب مثل ميسي، واستطرد قائلا: "تمكنت من تدريبه خلال ثلاث سنوات من أفضل سنوات مسيرته وهذا أمر مهم، لا أعلم إذا كان سيستمر، لا أملك معلومات، أرغب في أن ينهي مسيرته في البرسا ولكن الأمر كله يعتمد عليه"، في إشارة إلى الجدل المثار حول تجديد النجم الأرجنتيني لتعاقده مع برشلونة.

وأكد لويس انريكي أن هدف ميسي الأخير في مرمى ريال مدريد كان بمثابة "دفعة معنوية"، مطالبا لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم خلال ما تبقى من عمر الموسم الجاري.



مباريات

الترتيب