إنييستا: برشلونة لم يمت

مدريد - أكد أندرياس إنييستا، قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن فريقه لم يمت ونجح في النهوض سريعا عقب خروجه من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء الماضي.

وحقق برشلونة فوزا ثمينا وقاتلا 3-2 على مضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وأوضح إنييستا، في تصريحات إعلامية أدلى بها عقب المباراة "لقد حققنا الهدف من المباراة وهو حصد النقاط الثلاث وأضفنا مزيدا من الضغط لدى لاعبي الريال".

وأضاف إنييستا "إن برشلونة لم يمت بعد الخروج من دوري الأبطال ولكنه عاد مجددا، وسنقاتل حتى النهاية من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري".

وكشف النجم المخضرم أن الانتصار الذي حققه برشلونة اليوم أعطى روحا جديدة للمنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم، مشيراً إلى أن الريال لم يعد بإمكانه فقدان المزيد من النقاط خلال المراحل القادمة في البطولة.

وأردف إنييستا "إن نتيجة المباراة اليوم هي انعكاس حقيقي لمستوى اللقاء الذي كان جيدا جدا، حيث سنحت الكثير من الفرص للاعبي الفريقين، ولكننا كنا أكثر نجاعة".

وتابع إنييستا "إن الريال عانى بالفعل من النقص العددي عقب طرد سيرخيو راموس في الدقيقة 77، ونجحنا في استغلال معاناته بعدما حسمنا اللقاء في النهاية لمصلحتنا".

 



مباريات

الترتيب