قائد ريال مدريد يستريح من مواجهة الافيس قبل تكدس المباريات

مدريد - سيحصل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على راحة ليغيب عن مواجهة الافيس غدا الأحد في منافسات الجولة 29 ضمن خطط متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم للتعامل مع مشكلة تكدس المباريات حيث سيخوض ريال تسع مباريات في الشهر الجاري.

وسجل راموس سبعة أهداف في الدوري هذا الموسم وهز الشباك في وقت متأخر أمام برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا وريال بيتيس وشارك في ثماني مباريات كاملة في آخر خمسة أسابيع منها مواجهتين لمنتخب إسبانيا ضد إسرائيل وفرنسا.

وقال المدرب زين الدين زيدان للصحفيين اليوم السبت "سيحصل راموس على راحة. خاض الكثير من المباريات مؤخرا وكل لاعب له أهمية لدينا."

وأضاف "قلنا من قبل إنه لا يوجد بدلاء ولا يوجد من يشارك بانتظام في فريقنا خاصة في هذا التوقيت حيث سنلعب تسع مباريات في 28 يوما وهذا يعني حاجتنا لكل لاعب. نحن مستعدون للمرحلة الأخيرة."

ومن بين هذه المواجهات سيلعب ريال مرتين ضد بايرن ميونيخ في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا كما يواجه غريميه أتلتيكو مدريد وبرشلونة ضمن مساعيه للتتويج بلقب الدوري المحلي.

وتابع زيدان "تكدس المباريات لن يغير أهدافنا ونحن على استعداد لمواجهة التحديات والسعي للتتويج بالدوري المحلي وبدوري الأبطال."

ويتفوق ريال على برشلونة بفارق نقطتين ولديه مباراة مؤجلة في مشواره نحو استعادة اللقب الغائب منذ 2012.

وبجانب راموس سيغيب لاعب الوسط كاسيميرو للايقاف وطالب زيدان لاعبيه بتوخي الحذر أمام الافيس الذي يحقق نتائج جيدة أمام الكبار حيث فاز على برشلونة وتعادل مع أتليتيكو.

وواصل المدرب الفرنسي "قاموا بأشياء جيدة جدا هذا الموسم ويملكون فريقا متميزا وكان أمامنا الكثير من الوقت للاستعداد لهذه المباراة."



مباريات

الترتيب