بيكيه يهاجم التحكيم بعد فوز ريال مدريد المثير للجدل

ألمح جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة إلى أن التحكيم منحاز للغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك بعد الفوز المثير للجدل الذي حققه النادي الملكي على حساب مضيفه فياريال 3-2 اليوم الأحد ضمن الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكتب بيكيه تغريدة على تويتر أرفقها بصور من صحف مدريدية: "أمام نفس الفرق، خسرنا 8 نقاط وكسبوا 8 نقاط. الصور من صحف مدريد لكي لا تشككون ."

ونشر بيكيه أربع صور على  ليعقد مقارنة بين مباريات برشلونة وريال مدريد أمام ملقا وفياريال.

وفي الصورة الأولى يظهر كيف ألغى الحكم هدفا صحيحا لصالح برشلونة أمام ملقا، في حين فاز ريال مدريد أمام نفس الفريق بهدف من تسلل واضح.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم تأخر ريال مديد 1-2 عندما احتسب الحكم جيل مانزانو ضربة جزاء بداعي وجود لمسة يد على أحد مدافع فياريال، أحرز منها رونالدو هدف التعادل لفريقه وسط احتجاجات من قبل لاعبي"الغواصات الصفراء" على قرار الحكم.

وقال اندوخار أوليفر الخبير التحكيمي لصحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد إنه "لا وجود لخطأ يستوجب احتساب ركلة جزاء لأن المسافة قصيرة واللمس غير متعمد".

وصعد ريال مدريد من جديد إلى المركز الأول رافعا رصيده إلى 55 نقطة ومتفوقا بفارق نقطة واحد أمام برشلونة الذي كان قد انتزع الصدارة مؤقتا بانتصار مثير على مضيفه أتلتيكو مدريد 2-1 في وقت سابق اليوم، بينما تجمد رصيد فياريال عند 39 نقطة في المركز السادس.

وكان ريال مدريد استعاد موقعه في الصدارة برصيد 55 نقطة بعد ساعات قليلة من فقدانه لصالح برشلونة (54 نقطة) الذي كان قد انتزع الصدارة مؤقتا بانتصار مثير على مضيفه أتلتيكو مدريد 2-1 في وقت سابق اليوم



مباريات

الترتيب