انييستا يدعم انريكي بعدما صبت جماهير غضبها عليه

برشلونة - ساند اندريس انييستا قائد نادي برشلونة الإسباني المدرب لويس انريكي بعدما صبت جماهير النادي غضبها عليه خلال أسبوع صعب وأطلقت صيحات استهجان ضد الفريق بعد فوز بشق الأنفس على ليجانيس 2-1 في كامب نو ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الاحد.

وبعد أيام قليلة من خسارة مذلة برباعية دون رد أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري الأبطال احتاج برشلونة إلى هدف من ركلة جزاء للأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 90 ليحسم الانتصار على ليجانيس المتعثر.

وأقر انييستا بأن بطل الدوري الإسباني اهتز بفعل الهزيمة القاسية أمام سان جيرمان لكنه عبر عن مساندته للمدرب والفريق في سعيه لاستعادة نغمة الانتصارات.

وأبلغ انيستا الصحفيين بعد مباراته 400 مع برشلونة في الدوري "لم نفقد الثقة في أنفسنا أو في المدرب، اعتقد أنها كانت مباراة للنسيان وسنعبر هذا الموقف".

وقال انيستا إن الفريق تأثر أمس بما حدث له في دوري الأبطال.

وتابع اللاعب الدولي الإسباني: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة بعد الذي حدث في باريس. نحن بشر ومثل هذه الأشياء تؤثر علينا".

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد صاحب الصدارة الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

وتأهل برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا المقررة في أواخر مايو/ايار.

وقاد انريكي برشلونة للفوز بثمانية ألقاب من 10 ممكنة منذ تولى المسؤولية في 2014 لكن الهزيمة الساحقة أمام باريس سان جيرمان كانت الأسوأ له على مدار مسيرته التدريبية.



مباريات

الترتيب