نجم نهائي مونديال الأندية ينضم لفريق إسباني من الدرجة الثانية

حصل لاعب الوسط الياباني جاكو شيباساكي الذي سجل ثنائية في مرمى العملاق ريال مدريد الاسباني خلال المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لكرة القدم، على فرصة ثمينة لإظهار موهبته من خلال التحاقه بدوري الدرجة الثانية الإسباني حيث سيدافع عن ألوان تينيريفي.

وكشف تينيريفي الذي يحتل المركز السادس في دوري الدرجة الثانية أن "شيباساكي سيصبح لاعبا في تينيريفي حتى 30 حزيران/يونيو 2017 ما أن تنتهي الإجراءات البيروقراطية وما أن يخضع للفحص الطبي".

وكاد شيباساكي، البالغ 24 عاما، أن يتسبب بأكبر مفاجأة في تاريخ كأس العالم للأندية عندما سجل هدفين لفريقه كاشيما انتلرز في مرمى ريال مدريد خلال نهائي نسخة 2016 في 18 كانون الأول/ديسمبر الماضي، إلا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أدرك التعادل 2-2 ثم سجل هدفين أخرين في الشوطين الإضافيين وقاد فريقه للفوز 4-2.

ويأمل شيباساكي الذي خاض 13 مباراة دولية مع المنتخب الياباني، أن يتألق في إسبانيا من خلال المساهمة في قيادة تينيريفي للعودة إلى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ ثمانية مواسم.

ويتخلف تينيريفي حاليا عن المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى الدرجة الأولى بفارق 8 نقاط بعد 23 مرحلة من أصل 42، علما بان أصحاب المراكز من 3 حتى 6 يخوضون الملحق من أجل تحديد هوية من سيلحق بأول وثاني الترتيب الى دوري الكبار.



مباريات

الترتيب

H