ريال مدريد يتعاقد مع "زلاتان الجديد"

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن وصول ريال مدريد الإسباني لاتفاق يقضي بالتعاقد مع اللاعب السويدي الشاب الكسندر إسحاق ايك سولنا السويدي.

ووفقاً للصحيفة فقد توصل الناديان لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً إلى صفوف النادي الإسباني بعقد يمتد لخمس سنوات دون الكشف عن التفاصيل المالية.

وبات إسحاق أول لاعب يتم التعاقد معه من قبل إدارة ريال مدريد في عهد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والذي تسلم الإدارة الفنية للفريق قبل عام تقريباً خلفاً للإسباني رفا بينيتيز.

ولن يتمكن اللاعب من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد قبل الصيف المقبل بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي تقضي بحرمان ريال مدريد من التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بسبب مخالفة النادي لسياسات التعاقد مع اللاعبين الصغار.

وكان المهاجم الشاب قد سجل هدفاً في مباراة ودية جمعت بين منتخب بلاده السويد وسلوفاكيا ليكون أصغر لاعب في تاريخ السويد يسجل في مباراة دولية وهو بعمر 17 عاماً.

يذكر أن اللاعب الشاب زار سانتياجو بيرنابيو في نوفمبر الماضي في رحلته لاختيار النادي الذي يرغب بالتعاقد معه بسبب رغبة عدد كبير من الأندية الأوروبية التعاقد معه أبرزها بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.



مباريات

الترتيب

H