انريكي يوضح حقيقة إمكانية رحيل راكيتيتش إلى مانشستر سيتي

برشلونة - أكد لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة، أن استبعاده للاعب الوسط ايفان راكيتيتش من قائمة فريقه التي واجهت فياريال لا علاقة له بإمكانية رحيله إلى مانشستر سيتي كما يشاع في بعض وسائل الإعلام.

وفقد برشلونة نقطتين ثمينتين في سعيه لمطاردة ريال مدريد المتصدر لليجا بعد تعادله مع مضيفه فياريال 1-1 ضمن منافسات الجولة 19 أمس الأحد.

ونفى انريكي أخبار وسائل الإعلام، التي تؤكد اقتراب نجم وسط ميدان برشلونة ايفان راكيتيتش من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال: "هل سيذهب راكيتيتش إلى مانشستر سيتي؟، المعلومات التي تخرج عبر وسائل الإعلام لا تعبر عن 25 بالمئة من الحقيقة، قد تكون وسائل إعلام كرواتية أو إسبانية أو إنجليزية، ولكن ما ذهبوا إليه لا علاقة له بعدم تواجده في قائمة الفريق".

وعن التعادل مع فياريال علّق انريكي قائلا: "كنا نستحق النقاط الثلاث بسبب الفرص التي سنحت لنا وبسبب تفوقنا في اللعب أيضا، كانت لنا كرة ارتدت من العارضة وخلقنا فرصا كثيرة كافية لتحقيق الفوز".

ورفض انريكي التعليق على قرارات التحكيم، التي أثارت لغطا وجدلا كبيرا في مباراة أمس.

وأضاف قائلا: "لا يوجد لدي شيء لأقوله عن الحكم، عندما تحدث مثل هذه المواقف، يجب عليك أن تكون أفضل من المنافس كثيرا وفي هذه الحالة لن تؤثر عليك هذه المواقف".

وتحدث المدرب الإسباني عن حظوظ برشلونة في الحفاظ على لقب الليجا هذا الموسم في ظل انفراد ريال مدريد بالصدارة، وقال: "لم يتنه الدور الأول بعد، بالطبع لا يزال أمامنا وقت للتعويض، الأمر يعتمد على المنافسين وخاصة هؤلاء، الذين سيواجهون ريال مدريد، ولكن من المؤكد أننا سنقاتل من أجل لقب هذه البطولة".



مباريات

الترتيب

H