روبين: بيريز ورونالدو تسببا في رحيلي عن ريال مدريد

مدريد – ألقى الهولندي اريين روبين جناح نادي بايرن ميونيخ الألماني باللوم على فلورينتيو بيريز رئيس ريال مدريد واتهمه بأنه السبب في رحيله عن النادي الملكي لإبرامه صفقات ضخمة وجلبه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان روبين لعب ضمن صفوف ريال مدريد مدة موسمين من 2007 إلى 2009 وقدم خلالهما أداء متميزا، رغم الإصابات المتعاقبة، التي حرمته من المشاركة لوقت أطول في المباريات، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ مقابل24  مليون يورو.

ونقلت "ىس" عن روبين انتقاداته لرئيس ريال مدريد، فلورينتيو بيريز، الذي اتهمه نجم المنتخب الهولندي بالتسبب في رحيله.

وقالت الصحيفة أن روبين لم يكن يرغب في الرحيل، ولكن ريال مدريد كان يهدف إلى عقد صفقات استثمارية ناجحة وتلمس في بيع اللاعب وجود صفقة مربحة.

وتحدث روبين عن رحيله عن ريال مدريد، قائلا: "لقد كان صيفا غريبا، شهد عودة فلورينتينو بيريز مرة أخرى كرئيس، ومن ثم بدأت الصفقات الجديدة، كريستيانو رونالدو وكاكا وبنزيمة وتشابي ألونسو، الذين كلفوا خزانة النادي أموالا طائلة".

وأوضح اللاعب الهولندي أنه كان يتمتع بلياقة فنية عالية في ذلك الموسم، ولكن رحيله كان مفيدا أكثر للنادي من الناحية الاقتصادية.

وأضاف روبين، قائلا: "لقد قالوا لي ولفريق العمل الخاص بي أن النادي قد يستعيد بعض الأموال في حال قام ببيعي، ولكنني لم أكن أرغب في الرحيل، خضت فترة الإعداد الأفضل في مسيرتي ولكن لم أحظ بفرصة التدليل على ذلك".

ورحل روبين عن ريال مدريد عام 2009 وسجل في موسمه الأول مع بايرن ميونيخ ستة أهداف وصنع ستة أخرين.



مباريات

الترتيب