خاميس يفكر في ترك ريال مدريد

زرع لاعب وسط المنتخب الكولومبي لكرة القدم خاميس رودريجيز الشك حول مستقبله مع ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد تاركا الباب مفتوحا عن إمكانية تركه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني/يناير المقبل.

وقال رودريجيز الذي فقد مكانه أساسيا في تشكيلة النادي الملكي: "يجب أن أكون هادئا، أمامي سبعة أيام للتفكير في المسألة".

وأضاف رودريجيز عقب تتويج النادي الملكي بلقب مونديال الأندية على حساب كاشيما انتلرز الياباني (4-2 بعد التمديد، 2-2 في الوقت الأصلي): "أريد البقاء هنا، ولكن أحيانا الأمور لا تسير كما هو متوقع. يتعين علي التفكير ولا يمكنني أن أضمن ما إذا كنت سأبقى أو سأرحل لأنني أريد أن ألعب أكثر".

وكان رودريجيز (25 عاما) التحق بريال مدريد عام 2014 قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو عقب تألقه اللافت في مونديال البرازيل مع منتخب بلاده.

وبعد بدايات ناجحة مع ريال مدريد، بدأ رودريجيز يفقد مكانه شيئا فشيئا الموسم الماضي. وبقي الدولي الكولومبي على مقاعد الاحتياط طيلة مباراة اليوم ضد كاشيما انتلرز.

وبدأ رودريجيز أساسيا 4 مرات فقط هذا الموسم في الدوري. ويفضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رودريجيز لاعبين أخرين في وسط الملعب أمثال لوكاس فاسكيز وايسكو والبرازيلي كاسيميرو وماركو اسينسيو.

ويمكن أن يتردد ريال مدريد في بيع لاعب الوسط الكولومبي كونه تحت تهديد عقوبة المنع من التعاقد في فترتي انتقالات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب التعاقد مع لاعبين قصر



مباريات

الترتيب