استبعاد رونالدو ومودريتش وبنزيمة من تشكيلة ريال مدريد أمام ديبورتيفو

مدريد - سيفتقد ريال مدريد متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لجهود كريستيانو رونالدو أمام ديبورتيفو كورونيا غدا السبت بعد استبعاد اللاعب البرتغالي من تشكيلة الفريق اليوم الجمعة.

كما تم استبعاد لاعب الوسط لوكا مودريتش والمهاجم كريم بنزيمة من تشكيلة الفريق في اخر مباراة بالدوري في 2016 إذ فضل المدرب زين الدين زيدان منح اللاعبين الثلاثة راحة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان.

ولم يتدرب بنزيمة اليوم الجمعة بعد تعرضه لكدمة في التعادل 2-2 مع بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي وأوضح زيدان أن مهاجمه لن يلعب أمام ديبورتيفو "إلى جانب لاعبين آخرين" وكشف عن أن الفارو موراتا سيلعب أساسيا.

ولم يورد زيدان أي ذكر لغياب رونالدو هداف الدوري برصيد 10 أهداف ومودريتش عن الفريق لكن الاسمين غابا عن التشكيلة التي أعلنها عقب المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ديبورتيفو.

ويتصدر ريال جدول ترتيب الدوري بفارق ست نقاط عن برشلونة أقرب ملاحقيه وقد يحقق رقما قياسيا جديدا على مستوى النادي بعدم الهزيمة في 35 مباراة متتالية في كل المسابقات إذا لم يخسر أمام ديبورتيفو.

ويحل ديبورتيفو - صاحب المركز 16 في جدول ترتيب المسابقة - ضيفا على استاد سانتياجو برنابيو بعدما سحق ريال سوسيداد 5-1.

وقال زيدان "إنها مباراة خطيرة ليس فقط بسبب نتيجة اخر للقاء للمنافس ولكن لوضعه الغريب في جدول الترتيب بالنظر إلى الطريقة التي يلعب بها.

"ستكون مباراة صعبة ولكنها آخر مبارياتنا في العام (2016 في الدوري) وسنكون مستعدين."



مباريات

الترتيب

H