ماركا: ميسي رفض تجديد عقده مع برشلونة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاثنين أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض تجديد عقده مع ناديه برشلونة في شهر تموز/يوليو الماضي، مشيرة إلى ميسي قرر بحث مستقبله مع النادي الكتالوني قبل فترة قصيرة من انتهاء عقده في صيف عام 2018.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي أبلغ والد وشخص آخر خلال قضاء عطلته مع عائلته في ايبزا في شهر يوليو، بأن يوصلوا قراره لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بشأن رفض تجديد عقده.

وأشارت "ماركا" إلى أن رفض ميسي جاء بعد تلقيه صدمتين، الأولى خسارة نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي، والثانية عندما قضت محكمة إسبانية في شهر يونيو الماضي بحبس ميسي ووالده 21 شهرا، بعد اتهامهما بالتهرب من دفع الضرائب في الفترة ما بين عامي 2007 و2009.

وقالت الصحيفة أن بارتوميو طلب من ميسي حينها الهدوء وإعادة التفكير ملياً في قراره بعدم التجديد، مشيرة إلى أنه منذ شهر يوليو لم يحدث أي اتصال رسمي بين ميسي وإدارة البرسا من أجل مفاوضات تجديد العقد.

وكانت إدارة برشلونة أعلنت أنها ستفعل مفاوضات تجديد عقد ميسي خلال الشهرين المقبلين، كما أنها أنهت مسألة تجديد عقد المهاجم البرازيلي نيمار وبوسكيتس وماسكيرانو، في حين أنها بصدد تجديد عقد كل من الاوروجواياني لويس سواريز والألماني تير شتيجن واندريس انييستا.

وأضافت "ماركا" أن ميسي وعائلته يعتقدون أن قرار المحكمة غير عادل بالمقارنة مع قضية أخرى مماثلة طرفها انفانتا ايلينا الابنة الكبرى للملك وأن ابنهم مستهدف من خلال حملة لتشويه سمعته.

ومن المتوقع يعيد القاضي الاستماع إلى شكوى من فريق ميسي القانوني بين يناير ويونيو من العام 2017، وهو الحدث الذي ينتظره ميسي والذي على ضوئه سيتخذ قراراً بشأن مستقبله مع برشلونة.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب