الاتحاد الإسباني يرفض طعن برشلونة بشأن إنذار ميسي

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم الطعن الذي تقدم به نادي برشلونة ضد قرار الحكم الذي منح بموجبه ليونيل ميسي بطاقة صفراء خلال مباراته ضد اشبيلية في الليجا يوم الأحد الماضي.

وكان النجم الأرجنتيني قد حصل على البطاقة الصفراء بسبب تعمده إضاعة الوقت في وقت متأخر من المباراة التي انتهت لصالح البلوجرانا 2-1، لكن إدارة برشلونة رأت أن قرار الحكم غير صحيح مشيرة في الطعن إلى أن العرقلة التي تعرض لها ميسي من ستيفن نزونزي مزقت حذاء ميسي وأصبح بحاجة لاستبداله.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن إدارة برشلونة لن تتخلى عن مطلبها وسوف تتوجه إلى لجنة الاستئناف التي تجتمع يوم الخميس المقبل.

يذكر أن هذه البطاقة الصفراء الثالثة لمسي هذا الموسم، في حين حصل زميله في الفريق لويس سواريز على البطاقة الخامسة في ذات المباراة ما يعني غيابه عن المباراة المقبلة أمام ملقا، فيما حصل نيمار على أربعة بطاقة وبات مهدداً بالغياب عن الكلاسيكو.

وفي حال نيل نيمار الإنذار الخامس في مباراة ريال سوسييداد التي تسبق موقعة ريال مدريد وتلي مباراة ملقا فأنه سيغيب عن الكلاسيكو، لكن في حال حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة أمام ملقا الجولة المقبلة يضمن مشاركته بالكلاسيكو.

ترجمة جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب