ردة فعل رونالدو بعد هدف موراتا تثير استغراب صحف إسبانيا

أثارت ردة فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب تسجيل الفارو موراتا زميله في فريق ريال مدريد هدف الفوز في مرمى اتلتيك بيلباو، استغراب الصحف الإسبانية وخلقت جدلاً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقام رونالدو برفع يده والنظر إلى الحكم عقب تسجيل موراتا هدف الفوز في مرمى بيلباو بطريقة مشابهة لردة فعل المدافعين حين يتلقون هدفاً مشكوكاً في صحته بحجة الضغط على الحكم لداعي وجود تسلل أو خطأ ما.

واستهجنت صحيفة "آس" المقربة من ريال مدريد تصرف رونالدو، وكتبت: "لفتة غريبة من كريستيانو عندما سجل مدريد الهدف الحاسم، رفع ذراعه ونظر باتجاه الحكم المساعد

أما صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة فقالت: "رد فعل لا يصدق من كريستيانو، لقد رفع يده عند تسجيل موراتا للهدف كأنه يحتج لمساعد الحكم وليس لاحتضان زميله فرحة بالتسجيل".

وكذلك الأمر بالنسبة لصحيفة "موندو ديبورتيفو" التي استهجنت تصرف رونالدو، وقالت: "لقد رفع رونالدو ذراعه بعد هدف موراتا كأنه يحاكى المدافعين عندما يشيرون إلى موقف غر قانوني في اللعبة".

يشار إلى أن رونالدو يعاني تراجع في المستوى وشح التهديف هذا الموسم، حيث واصل كريستيانو صيامه عن التسجيل في ملعب فريقه سانتياجو بيرنابيو للمباراة الرابعة على التوالي، الأمر الذي يحدث للمرة الأولى مع النجم البرتغالي منذ انتقاله إلى النادي الملكي.

وفشل رونالدو في التسجيل في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على اتلتيك بيلباو 2-1 الأحد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويعود آخر هدف لرونالدو في ملعب سانيتاجو بيرنابيو ليوم 14 سبتمبر الماضي في دوري أبطال أوروبا أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي، في حين آخر هدف أحرزه كريستيانو في معقل النادي الملكي في الدوري كان أمام اوساسونا في الجولة الثالثة من الليجا.

وتعد هذه البداية هي الأسوأ لرونالدو على المستوى التهديفي في الدوري، إذ لم يسجل سوى هدفين فقط بعد مضي 9 جولات حتى الآن.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب