نيمار مصر على مواصلة استعراض مهاراته رغم الانتقادات

قال البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إنه سيواصل استعراض مهاراته داخل الملعب حتى وإن تسبب ذلك في استياء وغضب المنافسين.

وخرج نيمار من مباراة انتهت بفوز البرازيل 5-صفر على بوليفيا الأسبوع الماضي بعد تعرضه لضربة بالمرفق من اللاعب ياسماني دوك أثناء محاولة اللاعب البرازيلي تمرير الكرة بين قدمي منافسه.

ورغم أنه خرج من الملعب والدماء على وجهه ثم قال دوك إنه على نيمار أن يتعلم كيف "يحترم المنافس" بقي اللاعب البرازيلي متمسكا باللعب بنفس الطريقة.

وقال نيمار اليوم الخميس "قطعا لن أتغير.. يجب على اللاعبين أن يعرفوا عندما يواجهونني أن لدي طريقتي الخاصة في اللعب والمراوغة وتسجيل الأهداف ومساعدة زملائي في الفريق."

وأضاف "أنا سعيد جدا بهذه الطريقة وإذا لم تعجب الآخرين فلا حيلة لي في ذلك."

وأثار أسلوب لعب نيمار جدلا كبيرا حتى عند لعبه مع برشلونة.

وتسبب نيمار في غضب لويس ساستري لاعب ليجانيس ليعتدي عليه بعدما حاول استعراض مهاراته خلال فوز الفريق الكتالوني 5-1 الشهر الماضي.

وأضاف نيمار "يمكنهم ركلي وضربي.. ولكن ليس بمقدور جميع لاعبي العالم المراوغة.. ويصبح الأمر أصعب بمرور الوقت."

ويستعد برشلونة لتعافي أبرز لاعبيه ليونيل ميسي من الإصابة خلال مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا يوم السبت المقبل ما يعني أن الفريق سيكون بمقدوره الاعتماد على ثلاثي خط الهجوم القوي الذي يضم كذلك نيمار ولويس وسواريز.

وسجل ثلاثي خط الهجوم 131 هدفا في كل المسابقات الموسم الماضي ولكن اللاعبين الثلاثة لم يلعبوا معا بصورة كبيرة هذا الموسم بسبب الإصابات ورغبة المدرب لويس إنريكي أحيانا في منح الفرصة للبدلاء.

وقال نيمار "نعرف أننا نصنع التاريخ ومعا يصبح الجميع أقوى."

وأضاف "يكمن سحر ثلاثي خط الهجوم في الصداقة التي تربطنا داخل الملعب وخارجه. دائما ما يساعد كل منا الآخر."

 



مباريات

الترتيب

H