العمود الفقري لريال مدريد يغيب عن 6 مباريات مهمة

يغيب العمود الفقري لفريق ريال مدريد الإسباني عن 6 مباريات مهمة في الدوري ودوري أبطال أوروبا الأمر الذي من شأنه زيادة معاناة الفريق الملكي ريال مدريد بعد فشله في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات.

ويغيب سيرجيو راموس ولوكا مودريتش وكاسيميرو عن اللقاءات بسبب الإصابة، وهم الثلاثي الذي يكون أساسياً في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان إذا كانوا في كامل جاهزيتهم البدنية.

ويخوض ريال مدريد مباريات بيتيس واتلتيك بيلباو والافيس وليجانيس في الليجا إضافة إلى جولتي الذهاب والإياب أمام ليجيا وارسو بدوري أبطال أوروبا بغياب الثلاثي وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية الإثنين.

وتعرض راموس لإصابة في الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام ألبانيا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، واضطر لوكا مورديتش لإجراء جراحة في الركبة من شأنها إبعاده عن الملاعب لمدة شهر ليعود بعد لقاء أتلتيكو مدريد.

أما البرازيلي كاسيميرو فقد تعرض للإصابة في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع إسبانيول في الليجا الإسبانية ويعود في اللقاء المهم الذي يجمع ريال مدريد بجاره أتلتيكو مدريد في ديربي المدينة.

ولن يشارك الثلاثي مع منتخبات بلادهم في التوقف الذي سيكون في شهر نوفمبر بسبب استمرار الإصابة في ذلك الوقت.



مباريات

الترتيب

H