شتيجن يعتذر ويرفض تغيير طريقة لعبه

اعتذر الألماني مارك-اندريه تير شتيجن حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني عن الخطأ الذي ارتكبه في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو الأحد في الجولة السابعة من الليجا، مشدداً على أنه لن يغير طريقة لعبه رغم ما حصل.

وتسبب شتيجن بخسارة برشلونة 4-3 رغم عودة البرسا إلى أجواء اللقاء بعد أن كان خاسراً 3-صفر لتصبح النتيجة 3-2، لكن خطأ فادحاً ارتكبه الحارس الألماني عندما سدد الكرة ودون أي ضغط على التشيلي بابلو هرنانديز الذي حولها في القائم ومن ثم تهادت في الشباك لتصبحه النتيجة 4-2.

وقال شتيجن في تصريحات صحفية بعد المباراة: "لو لم أرتكب هذا الخطأ لكانت لدينا فرصة جيدة للفوز بالمباراة. لا يمكنني ارتكاب خطأ من هذا النوع. إنه خطئي لكني لن أغير الطريقة التي ألعب بها رغم ما حصل".

ورفض لويس انريكي مدرب برشلونة تحميل شتيجن الذي حطم في أوائل الموسم ضد اتلتيك بيلباو الرقم القياسي من حيث التمريرات الناجحة لحارس مرمى في مباراة واحدة، مسؤولية الهزيمة التي تسببت بتراجع برشلونة إلى المركز الرابع خلف اتلتيكو وريال واشبيلية وأمام فياريال بفارق الأهداف فقط، وذلك قبل الدخول في عطلة المباريات الدولية.

وقال انريكي لتلفزيون برشلونة: "الهزيمة هي هزيمة الجميع. إنها هزيمتي أولا. أنا المسؤول عن الفريق. الآن علينا استعادة توازننا. كان اليوم مهما جدا بالنسبة لنا وكنا نملك فرصة تصدر الترتيب لكننا لم نستغلها".



مباريات

الترتيب