جريزمان يهدي أتلتيكو مدريد انتصاراً صعباً على ديبورتيفو

مدريد - قاد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان فريقه أتلتيكو مدريد للتغلب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 1-0 في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد، الذي شهد أيضا فوز فالنسيا على مضيفه ليجانيس 2-1

واتسم الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، بالعصبية الشديدة في ظل الخشونة المفرطة من لاعبي ديبورتيفو، وهو ما تسبب في إصابة أوجوستو فيرنانديز وخوسيه ماريا خيمينيز لاعبي أتلتيكو اللذين اضطرا لمغادرة الملعب، لتصبح مشاركتهما في مباراة الفريق الهامة أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء القادم ببطولة دوري أبطال أوروبا محل شك.

واستغل فريق العاصمة الإسبانية النقص العددي في صفوف منافسه الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه فيصل فجر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ليسجل جريزمان هدف أتلتيكو الوحيد في الدقيقة 70.

وارتقى أتلتيكو بتلك النتيجة إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق الأهداف أمام أتلتيك بلباو، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد، ومتأخرا بفارق نقطتين عن جاره اللدود ريال مدريد المتصدر.

في المقابل، توقف رصيد ديبورتيفو، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي والثالثة في المسابقة هذا الموسم، عند خمس نقاط، ليحتل المركز الخامس عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.



مباريات

الترتيب