ريال مدريد ينفي إدعاء مورينيو بشأن التفاوض لعودته للفريق

نفى نادي ريال مدريد أن يكون قد تفاوض مع جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق، والحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي في عام 2015.

وكانت ديلي ميل نشرت تصريحات على لسان الصحفي روبرت بيسلي الذي يتعاون مع مورينيو في نشر كتابه الجديد، أن ريال مدريد طلب من المدرب البرتغالي العودة لتدريب الفريق والتعامل مع مراكز القوى والمتمثلة في سيرخيو راموس وإيكر كاسياس ومارسيلو وبيبي.

وقال مورينيو، الذي رحل عن ملعب سانتياجو برنابيو في 2013، في كتابه "رئيس النادي يحبني، وأراد مني العودة وتنظيف النادي، والتصدي للاعبين أمثال بيبي وكاسياس وراموس ومارسيلو، ولكني أبلغته أن الوقت متأخر".

وقالت صحيفة ماركا إن ريال مدريد ينفي تلك التصريحات تماماً، مع الإشارة إلى أن بيبي ومارسيلو وراموس تم تجديد عقودهم مؤخراً.

وتضمن الكتاب تصريحات لمورينيو عن افتقاد فريق ريال للروح أثناء توليه منصب المدير الفني في ذلك الوقت، مستشهداً بحفل عيد ميلاد الغاني مايكل إيسيان الذي لم يحضره من الفريق الأول سوى لوكا مودريتش.

وقال أيضاً "الرئيس يفكر في زيدان بالاسم وهو لم يفعل شيئاً مع كاستيا (أكاديمية الشباب)"، مضيفاً "(يورجن) كلوب هو الوحيد القادر على القيادة، أما رافا (بينيتيز)، مستحيل".

 



مباريات

الترتيب