برشلونة مطالب ببذل جهد إضافي في غياب ميسي

برشلونة - يقول أندريس إنيستا لاعب برشلونة إنه يتعين على جميع لاعبي حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بذل جهد أكبر نسبيا لتعويض غياب زميلهم ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات لمدة ثلاثة أسابيع للإصابة.

وسيغيب مهاجم الأرجنتين عن صفوف فريقه بعد تعرضه لإصابة بالفخذ أمس الأربعاء خلال التعادل 1-1 أمام أتليتيكو مدريد.

وأضاف إنيستا لإذاعة كادينا كوبي قبل مواجهة سبورتنج خيخون بعد غد السبت "لا شك أننا أقوى مع ميسي. عندما تحدث هذه الأمور يتعين علينا جميعا بذل جهد إضافي."

وتابع "خسرنا نقطتين أمام أتلتيكو ويجب أن نتأكد من عدم إهدار المزيد من النقاط."

ويتخلف برشلونة صاحب المركز الثالث - والذي فاز في ثماني من عشر مباريات عندما غاب ميسي لنحو شهرين بسبب إصابة بالركبة في الموسم الماضي - بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر ريال مدريد.

وسيحل ريال تحت قيادة زين الدين زيدان - والذي أخفق في تحقيق رقم قياسي بالفوز في 17 مباراة متتالية في الدوري بتعادله 1-1 مع فياريال أمس الأربعاء - ضيفا على لاس بالماس بعد غد السبت.

وضل كريستيانو رونالدو أيقونة ريال طريق الشباك أمام فياريال لكن زيدان لم يظهر أي قلق.

وقال المدرب الفرنسي "لست قلقا من عدم تسجيله .. الأمر متعلق باستعادة لياقته لأنه يسجل الأهداف دائما."

وسيغيب كيفن برينس بواتنج مهاجم لاس بالماس عن مواجهة ريال للإيقاف بعد طرده خلال الخسارة 4-1 أمام ريال سوسيداد أمس الأربعاء.

وسيستضيف أتليتيكو منافسه ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد المقبل وهو في حالة معنوية مرتفعة بعدما سجل أنخيل كوريا هدف التعادل أمام برشلونة في الشوط الثاني.

ويحل اشبيلية صاحب المركز الثاني ضيفا يوم السبت على أتليتيك بيلباو الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية في المسابقة.

وتفوق اشبيلية - الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري - على غريمه ريال بيتيس 1-صفر يوم الثلاثاء الماضي ويبتعد عن ريال مدريد المتصدر بنقطتين بعد مرور خمس جولات.



مباريات

الترتيب