انريكي وسيميوني يتحدان دفاعاً عن نيمار

برشلونة - دافع لويس إنريكي مدرب برشلونة ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن نيمار بعد تسليط الضوء مرة أخرى على استعراض اللاعب البرازيلي لمهاراته العالية خلال المباريات.

وشن مايكل لاودروب لاعب برشلونة السابق انتقادات ضد نيمار بسبب "استفزاز" المنافسين خلال الفوز 5-1 على ليجانيس في الدوري يوم السبت الماضي ومن المتوقع أن ينصب التركيز مجددا على الأسلوب الاستعراضي للاعب عندما يستضيف برشلونة منافسه أتلتيكو الأربعاء.

وقال لاودروب لشبكة بي.إن سبورتس التلفزيونية يون السبت إنه أدرك لماذا ركل لويس ساستري منافسه نيمار خلال اللقاء.

وأضاف لاودروب: "لماذا تذهب بالكرة إلى منتصف ملعبك؟ أنت تثير استفزاز المنافس. عند التقدم بنتيجة 4-صفر لا يمكن استعراض المهارات واستفزاز المنافسين".

وسبق أن تسببت محاولات نيمار لإحراج المنافسين بمهاراته في إثارة انتقادات في إسبانيا وأعلن لويس إنريكي تعاطفه قبل ذلك مع لاعبي أتلتيك بيلباو بعد ارتكاب خطأ ضد نيمار في نهائي كأس الملك 2015.

لكن مدرب برشلونة ساند نيمار عند سؤاله عن تعليقات لاودروب.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "إنه صاحب أسلوبه الخاص وأعتقد أن هذا مذهل لكرة القدم. نحن نستمتع كثيرا بأسلوبه في برشلونة".

وأضاف: "نعرف العالم الذي نعيش فيه وعن الأمور التي ينصب التركيز عليها لكني أحب مفهومه عن كرة القدم ولا يوجد أي شخص في الدوري الإسباني سيشعر بالاندهاش الآن".

وتابع "ربما يكون من الأفضل انتقاد الأمور التي تحدث ضد اللوائح إذ أنه لا يوجد ما يمنع أداء الحركات المذهلة".

ودافع سيميوني أيضا عن نيمار عند سؤاله عما إذا كان سيشعر بالغضب إذا أدى نيمار مثل هذه الحركات الأربعاء.

وقال سيميوني: "إنه صاحب أسلوب خاص في اللعب مثل أي لاعب آخر لكني أحبه. تعرض لانتقادات وانتهكوا حياته الشخصية. إنه يستمتع ويغني ويرقص ويدمر المنافسين. يمكن للانتقادات أن تستمر وعليه أن يرد في الملعب".

وأضاف: "إنه استثنائي. لقد ذهب إلى الأولمبياد وفاز بالذهبية ووجد فرصته في برشلونة لإظهار موهبته ولقد عاد من الإجازة ولا يزال يؤدي بشكل رائع. إنه صاحب شخصية تسمح له بالقيام بكل ذلك وأنا أحب مشاهدته".

 



مباريات

الترتيب