ادوريز يقود بيلباو للفوز وتعميق جراح فالنسيا

عمق اتلتيك بيلباو جراح ضيفه فالنسيا وحول تخلفه أمامه إلى فوز 2-1 الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين النادي الباسكي، القادم من هزيمة مفاجئة وقاسية على يد مضيفه ساسوولو الإيطالي (صفر-3) في مستهل مشواره في مسابقة "يوروبا ليج"، بفوزه الثاني على التوالي وهذا الموسم الى المهاجم المخضرم اريتس ادوريز الذي حول تخلف فريقه بهدف الفارو ميدران بعد تمريرة من البرتغالي لويس ناني (2) إلى فوز بتسجيله هدفين في الدقيقتين 24 بكرة رأسية و41 بتسديدة من وسط المنطقة، والهدفان كانا بتمريرتين من بينات ايتشيباريا.

وهذه الهزيمة الرابعة على التوالي لفالنسيا الذي أصبح مع فيردر بريمن الألماني الفريقين الوحيدين اللذين لم يسجلا أي نقاط حتى الآن في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، ما سيزيد الضغوط على باكو اييستاران في مستهل مشواره كمدرب دائم للفريق الذي أشرف عليه مؤقتا في نهاية الموسم الماضي إثر إقالة الإنجليزي جاري نيفيل.

وفي مباراة أخرى، تعادل اوساسونا مع ضيفه سلتا فيجو صفر-صفر.

وهذه النقطة الثانية لاوساسونا هذا الموسم بعد الأولى من تعادله مع ملقا في افتتاح الموسم قبل أن يخسر أمام ريال سوسييداد وريال مدريد، فيما كسب سلتا فيجو نقطته الأولى هذا الموسم بعد 3 هزائم متتالية أمام ليجانيس وريال مدريد واتلتيكو مدريد.

ويلعب لاحقا فياريال مع ريال سوسييداد، اسبانيول مع ريال مدريد.

وتختتم المرحلة الاثنين بمواجهة الافيس وديبورتيفو لاكورونيا.



مباريات

الترتيب