رونالدو يريد من ريال مدريد عقداً لمدة 10 سنوات

مدريد - قال كريستيانو رونالدو إن على ريال مدريد أن يعرض عليه عقداً لمدة عشر سنوات ليضمن إنهاء مسيرته في صفوف الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأبلغ رونالدو (31 عاما) - هداف ريال على مر العصور - الصحفيين بعد أن سجل هدفاً في الفوز 5-2 على أوساسونا الصاعد في أولى مبارياته بعد تعافيه من الإصابة "لو كنت رئيس ريال مدريد.. كنت سأمنح نفسي عقداً لمدة عشر سنوات".

ويمتد عقد رونالدو الحالي حتى 2018.

وقال البرتغالي: "في الوقت الراهن لا أفكر في أي شيء آخر في مسيرتي.. كل ما أريده هو الاعتزال في ريال. إنه النادي الأكبر في العالم وينبغي أن يمتلك أفضل اللاعبين".

ورد رونالدو بقوة على تشافي اللاعب السابق في برشلونة الذي قال إن ليونيل ميسي أفضل من اللاعب البرتغالي.

وقال: "تشافي لم يفز بالكرة الذهبية من قبل.. لدي ثلاثة".

وأبلغ تشابي محطة كادينا سير الإذاعية الإسبانية يوم الأربعاء الماضي بأنه "لا مقارنة" بين ميسي - الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات - ورونالدو.

وأضاف "مشكلة كريستيانو هو أن هناك لاعبا آخر في حقبته هو الأفضل على مر العصور."

ويلعب تشافي حاليا في صفوف السد القطري. وفاز بلقب الدوري الإسباني ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا أربعة مع برشلونة وكذلك بطولة أوروبا مرتين وكأس العالم 2010 مع اسبانيا.

وفاز رونالدو - الذي غاب عن المنافسات لمدة شهرين بعد اصابته في الركبة - بجائزة الكرة الذهبية في 2008 و2013 و2014 وهو المرشح الأوفر حظا للفوز بالجائزة هذا العام بعد فوزه بدوري الأبطال مع ريال وبطولة أوروبا 2016 مع البرتغال.

ولعب 65 دقيقة أمام أوساسونا في ظهوره الأول منذ اصابته في الركبة في نهائي بطولة اوروبا 2016.

وقال رونالدو: "أشعر أنني بحالة جيدة بدنيا.. كان بمقدوري اللعب طوال 90 دقيقة دون أي مشكلة ولكني كنت ألعب ببعض التحفظ في بعض اللحظات.. ولكن هذا طبيعي بعد الغياب طوال تلك الفترة".



مباريات

الترتيب