برشلونة يقترب من ضم مهاجم فالنسيا الكاسير

أكملت إدارة نادي برشلونة الإسباني مفاوضاتها مع بيتر ليم مالك نادي فالنسيا واللاعب باكو ألكاسير بشأن صفقة انتقال هذا الأخير إلى النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية وفقا لمصادر من السكرتارية الفنية لنادي برشلونة أن الأمر الوحيد الذي تسبب في تأجيل الصفقة هو الخلافات الداخلية في إدارة فالنسيا التي ستعمل إدارة ليم على حلها.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة وافقت على دفع 30 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات المهاجم الإسباني، بالإضافة إلى خمسة ملايين مكافآت، وسوف يوقع اللاعب الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ 23 آخر هذا الشهر على عقد لمدة خمس سنوات وراتب 2 مليون يورو في السنة على أن يؤدي دور البديل لثلاثي الهجوم ميسي، سواريز ونيمار.

ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر: "يمكن التوقيع على العقد خلال 30 دقيقة، لكن قبل ذلك يجب على إدارة فالنسيا إيجاد حل للأزمة المؤسسية الخاصة بها، بعدها يمكن وضع اللمسات الأخيرة ومن ثم التوقيع".

يذكر أن إدارة برشلونة ليست على عجلة من أمرها ويمكنها إبرام الصفقة حتى آخر يوم في الميركاتو الصيفي الذي ينتهي يوم 31 آب/أغسطس الحالي، فإذا لم تكتمل الصفقة سوف تتراجع عن قرار مغادرة منير الحدادي.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب