زيدان يزيد الغموض حول موعد عودة رونالدو إلى الملاعب

لم يخف الفرنسي زين الذين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني سعادته إزاء معاودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تدريباته مع النادي الملكي.

وتدرب رونالدو بشكل منفرد عن زملائه في ظل سعيه للتعافي من إصابة ألمت به في أربطة ركبته اليسرى في نهائي كأس أوروبا 2016، والتي توج منتخب بلاده بلقبها على حساب فرنسا صاحبة الأرض والضيافة 1-صفر بعد التمديد.

ولم يعط المدرب "زيزو" موعدا محددا لعودة هداف الملكي مكتفيا بالقول: "لا يمكنني أن أحدد موعد عودة رونالدو إلى الملاعب".

وتابع المدير الفني الفرنسي قائلاً: "من الجيد أن نرى رونالدو داخل المستطيل الأخضر. إنها اشارة جيدة. نرغب بعودته في أسرع وقت ممكن".

ويستهل ريال -حامل لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانية- حملته في الدوري الإسباني بمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام مضيفه ريال سوسييداد في إقليم الباسك الأحد، حيث سيفتقد نادي العاصمة الإسبانية لخدمات رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم ينزيمة الذي يتعافى بدوره من إصابة على مستوى الظهر.

وتحدث زيدان إزاء إصابة بنزيمة، وقال: "علينا التحلي بالروية حيال هذه المسائل. تحدثت مع كريم وهو يعرف أننا لا نرغب بأن يصاب مجددا. نريده أن يكون جاهزا تماما".

ويشكل الظفر بلقب الليجا" أولوية للمدرب زيدان بعد أربعة مواسم عجاف خصوصا أن عشاق الميرينجي لم يهضموا معانقة خصميهم الأزليين برشلونة واتلتيكو اللقب العتيد (برشلونة 2013، 2015 و2016 واتلتيكو 2014) رغم تواجد كم هائل من النجوم في كتيبة النادي الملكي.

 



مباريات

الترتيب