ماسكيرانو: عودة ميسي للمنتخب أسعدتنا جميعا

ريو دي جانيرو - احتفل اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو اليوم الثلاثاء بعودة مواطنه ليونيل ميسي لصفوف منتخب بلاده، مؤكدا أن هذا القرار أسعد اللاعبين والجماهير وجعلهم يشعرون بالطمأنينة.

وقال ماسكيرانو خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم: "عودة ليو إلى المنتخب من أجل جميع الأرجنتينيين أسعدتنا وأشعرتنا بالهدوء، عندما تصاب بإحباط كبير فإنك تفكر في ترك كل شيء وعدم الاستمرار".

وأضاف: "بالطبع جميعنا يثق في أن ميسي لديه الكثير من الأشياء ليقدمها لبلادنا، ليست هذه لحظة الرحيل، ليدنا اللاعب والقائد الأفضل في فريقنا".

وأكد ماسيكرانو أنه يرى أن ميسي لديه نهم لتحقيق الألقاب، وقال: "عندما انطلق الموسم تأكدنا أنه يمتلك حوافز أكبر من الموسم السابق ولكن الأمر معقد بعض الشيء لأنه يظهر منذ عشر سنوات معدنه كلاعب، يواجه التحديات باستمرار ويتطلع إلى دوافع جديدة، أنا سعيد لرؤيته بخير، نعلم أنه عندما يمتلك طاقة إيجابية فإنه يمنحنا شيئا مختلفا".

واعترف اللاعب الأرجنتيني أن فكرة الرحيل عن برشلونة هذا الموسم جالت بخاطره، وأوضح قائلا: "بعد وقت طويل يفكر المرء في إذا ما كان قادرا على الاستمرار بنفس المستوى وإذا كان على نفس مستوى طموحات النادي، لقد فكرت في هذا الأمر، أشكر النادي الذي يرى أنني لا أزال قادرا على العطاء".

ورفض ماسيكرانو وجهة النظر القائلة أن برشلونة لا يزال يعاني في النواحي الدفاعية، حيث أشار قائلا: "من الطبيعي أن تكون لدينا أخطاء في هذه المرحلة من الموسم لأننا لا زلنا نعمل على ضبط العديد من النواحي الفنية، عقلية هذا الفريق تفكر دائما في الأفضل والاستمرار في التطور".

ويحظى برشلونة الأربعاء بفرصة التتويج بأول لقب له في الموسم عندما يواجه ضيفه إشبيلية في مباراة العودة لبطولة كأس السوبر الإسبانية، بعدما فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين الأحد.

وتطرق ماسكيرانو للتحدث عن مباراة الغد، وقال: "نرغب في أن نقدم مباراة جيدة لنحصد اللقب الأول لنا في الموسم، هذا اللقب يثير شغفنا لأنه مرتبط بالثنائية (الدوري والكأس)، التي حققناها في الموسم الماضي".

وفي ختام المؤتمر الصحفي، تحدث اللاعب الأرجنتيني المخضرم عن مستقبل الحارس التشيلي كلاوديو برافو، الذي تكهنت الصحافة الإسبانية برحيله الوشيك عن برشلونة.

وأوضخح ماسكيرانو، قائلا: "لا نعرف أي شيء، لا أعرف حقيقة الأمر بالفعل، إذا قرر برافو الرحيل فذلك لأنه يعتقد أنه القرار الأفضل، كلاوديو قدم لنا الكثير وأتمنى أن يبقى معنا، إنه محترف على مستوى عال وشخص رائع أيضا".


 



مباريات

الترتيب